Booking.com
العرب في تركيا

افضل 7 فنادق اسطنبول المسافرون العرب لعام 2024

إذا كنت ترغب في السفر إلى اسطنبول وتبحث عن افضل فنادق اسطنبول المسافرون العرب، فهناك الكثير من الفنادق المميزة التي تتمتع بقدرتها الكبيرة على تقديم أعلى مستوى من الخدمة والمرافق المتكاملة بأحسن الأسعار المتاحة، حيث تعتبر اسطنبول من أكبر المدن في تركيا، والتي تمتلئ بالكثير من الفنادق التي تتنافس على تقديم تجربة إقامة ممتعة للسياح.

ونظرا لأن اسطنبول تعتبر مدينة سياحية تحتوي على الكثير من المعالم فإن السياح يتوافدون إليها من كل مكان من أرجاء العالم للاستمتاع برحلات سفر مميزة، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على مجموعة من أفضل فنادق اسطنبول وأهم الخدمات التي توفرها للعملاء.

افضل فنادق اسطنبول المسافرون العرب

فنادق اسطنبول المسافرون العرب
فنادق اسطنبول المسافرون العرب

إذا كنت من عشاق السفر وترغب في الحصول على إقامة مميزة في واحدة من أجمل بلدان العالم وهي تركيا التي تتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والكثير من المعالم السياحية التي يأتي إليها الزوار من كل مكان خاصة في اسطنبول التي تعتبر العاصمة التركية الثانية، تعرف معنا على أشهر الفنادق المميزة في اسطنبول والتي تعطيك أفضل الخدمات التي تحتاجها للمزيد من الترفيه، ومن أهم هذه الفنادق ما يلي:

فندق رامادا جراند بازار

فنادق اسطنبول المسافرون العرب
فنادق اسطنبول المسافرون العرب

يعتبر فندق رمادا اسطنبول جراند بازار واحد من افضل فنادق اسطنبول المسافرون العرب الذي يتميز بتقديم خدمات عالية الجودة، وهو مصنف ضمن فنادق 4 نجوم، ومن أهم ما يميز الفندق أنه من أشهر وأفضل فنادق في إسطنبول قريبة من الأسواق، فهو يقع بالقرب من منطقة بيازيت وتحديدا بالقرب من السوق المسقوف، كما أنه يقع بالقرب من محطة الترام، مما يسهل التنقل إلى الأماكن الأخرى القريبة من الفندق، بالإضافة إلى قربه من ميدان التقسيم الذي يبعد عنه دقائق معدودة بالمترو.

يتمتع المترو بتقديم خدمات مميزة ومرافق متكاملة، حيث يقدم خدمة إنترنت مجانية، كما يوجد به حمام سباحة، بالإضافة إلى خدمات الغرف والنظافة العالية، ويوجد مطعم يقدم أفضل الأطعمة، كما يوفر أنظمة أمان متطورة.

اقرأ أيضًا:

فندق فيرمونت

فنادق اسطنبول المسافرون العرب
فنادق اسطنبول المسافرون العرب

يعتبر فندق فيرمونت شيشلي واحد من أكبر وافضل فنادق اسطنبول المسافرون العرب، والذي يعد من افضل فنادق اسطنبول على البسفور، وهو يقدم الكثير من المزايا من خلال الخدمات الرائعة التي يوفرها للعملاء، حيث يوفر خدمة الإنترنت السريع وخدمات الغرف المميزة من مكيف وشاشة تلفاز مسطحة مع مكبر صوت لاسلكي، بالإضافة إلى خدمات الغرف المتكاملة والتنظيف اليومي.

يوجد في الفندق سبا  وحمام سباحة داخلي، وآخر خارجي، كما يوجد به مطعم يقدم العديد من الوجبات الشهية، ويقدم خدمة إفطار مجاني، بالإضافة إلى أن الفندق يوفر خدمة النقل من وإلى المطار، ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، كما يقدم خدمة رعاية الحيوانات الأليفة، بالإضافة إلى غرف مريحة تحتوي على ستائر آلية لمزيد من الهدوء والراحة.

فندق راديسون بلو شيشلي

فنادق اسطنبول المسافرون العرب
فنادق اسطنبول المسافرون العرب

يعتبر فندق راديسون بلو واحد من افضل فنادق اسطنبول المسافرون العرب الذي يصنف ضمن فنادق 5 نجوم، وهو يوفر الكثير من الخدمات المتعددة، حيث يقدم المطعم الوجبات الطازجة، من المأكولات التركية والإيطالية الشهيرة، كما أنه يوفر غرف عائلية وغرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى وجود بوفيه مفتوح وخدمة إفطار مجاني، ويمكن اعتباره افضل فنادق شيشلي العرب المسافرون.

يحتوي الفندق على أجنحة بانوراما وغرف رجال أعمال يوجد بكل غرفة تراس بإطلالات ساحرة على أجمل مناطق اسطنبول، كما يوجد به خدمة واي فاي مجانية وحمام سباحة وغرفة ساونا وبخار، بالإضافة إلى حمام الينابيع الساخنة ومجموعة من المسابح الداخلية، كما يوجد قاعات اجتماعات وقاعات للولائم.

فندق هوليداي إن شيشلي

فنادق اسطنبول المسافرون العرب
فنادق اسطنبول المسافرون العرب

واحد من افضل فنادق شيشلي اسطنبول هو فندق هوليداي إن والذي يقع بالقرب من ميدان التقسيم وهو يعتبر ضمن فنادق 5 نجوم، ويوفر الكثير من الخدمات المميزة، حيث يقدم خدمة إنترنت مجانية، ومطعم يقدم إفطار مجاني، كما يوفر أنواع مختلفة من المأكولات المحلية والعالمية، بالإضافة إلى خدمة تنظيف وكي الملابس وأدوات الحمام الكاملة.

يوجد في الفندق مكيف وشاشة تلفاز بكل غرفة، ويوفر موقف سيارات خاص، بالإضافة إلى صالة جيم وحمام سباحة داخلي وسبا وحمام تركي، كما يوجد مركز مساج، ويوفر خدمات النقل من وإلى المطار ويوجد به غرف لغير المدخنين، وقد نال هذا الفندق تقييمات إيجابية عالية من المستخدمين السابقين، مما يجعله من افضل فنادق اسطنبول المسافرون العرب.

تابع أيضًا:

فندق أزرا سلطان

فنادق اسطنبول المسافرون العرب
فنادق اسطنبول المسافرون العرب

من افضل فنادق اسطنبول المسافرون العرب هو فندق أزرا سلطان الذي يقع بالقرب من الشاطئ على بعد 8 كم فقط، ويقع أيضا بالقرب من صهريج البازليك، وهو يوفر الكثير من الخدمات المميزة، ويصنف ضمن فنادق 4 نجوم، ويوفر خدمة واي فاي مجاني، وموقف خاص للسيارات، كما يوفر خدمة انتقال للمطار، بالإضافة إلى غرف متكاملة المرافق والخدمات بديكورات عصرية مميزة.

يوجد في الفندق مطعم  وبار لتناول المشروبات في أي وقت، كما يوجد مكتب سياحي للجولات السياحية، كما يوجد حمام سباحة وخدمة التنظيف والكي ويمكن اعتباره من افضل فنادق اسطنبول المسافرون العرب، وتحديدا افضل فنادق اسطنبول على البحر.

فندق بيز جواهر

فنادق اسطنبول المسافرون العرب
فنادق اسطنبول المسافرون العرب

من أفضل فنادق اسطنبول للعائلات هو فندق بيز سلطان أحمد، والذي يقع على بعد دقائق معدودة من جامع أيا صوفيا أكبر مسجد في اسطنبول، وهو يحتوي على مجموعة من أجمل الغرف المميزة والمصممة بأرقى الديكورات، ويوفر خدمات غرف ونظافة يومية، بالإضافة إلى مطعم وخدمة واي فاي مجانية، كما يوفر غرف مخصصة لغير المدخنين وغرف عائلية، بالإضافة إلى خدمة تنقل من وإلى المطار، ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم.

كما يحتوي الفندق على جليسات للأطفال الرضع وخدمات خاصة للأطفال، بالإضافة إلى خدمات رجال الأعمال من فاكس وآلات تصوير وغرف اجتماعات.

فندق ماري بارك

فنادق اسطنبول المسافرون العرب
فنادق اسطنبول المسافرون العرب

يعتبر فندق ماري بارك اسطنبول من فنادق شيشلي 4 نجوم والذي يوفر مجموعة من الخدمات المميزة مع مرافق متكاملة، وهو يقع في شيشلي، ويوفر الفندق خدمة واي فاي مجاني، وموقف سيارات خاص، كما يوجد به مطعم مميز يقدم أفضل الوجبات الطازجة مع بوفيه مفتوح، بالإضافة إلى أنه يوفر غرف مكيفة تحتوي على كافة المرافق اللازمة، كما يوفر غرف تناسب كبار الشخصيات، مع مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم مع موظفين يتحدثون بلغات متعددة.

يوفر الفندق غرف ديلوكس مزدوجة وثلاثية وغرف عائلية أيضا، بالإضافة إلى غرف اقتصادية مزدوجة، مع حمام سباحة كبير.

فندق لو ميراج

فنادق اسطنبول المسافرون العرب
فنادق اسطنبول المسافرون العرب

فندق لو ميراج اسطنبول هو واحد من افضل فنادق اسطنبول المسافرون العرب، حيث يقع على بعد حوالي 5 كيلو مترات فقط من ميدان التقسيم، أشهر ميادين اسطنبول، ويوفر خدمة غرف ممتازة مع نظافة عالية الجودة ومرافق متكاملة، كما يوجد مطعم  ومكتب خدمة استقبال على مدار اليوم، كما يقدم خدمات رجال الأعمال، ويوفر إنترنت مجاني، وموقف سيارات بالإضافة إلى تنقل للمطار، كما يحتوي على أنظمة أمان متطورة، وماكينات صراف آلي وخدمة تحويل العملات  ومكتب جولات سياحية.

بهذا نكون قد تعرفنا على مجموعة من افضل فنادق اسطنبول المسافرون العرب، وأهم الخدمات التي تقدمها.

اقرأ أيضًا:

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا للاستمرار في نشر محتوى إيجابي ومفيد .. يكفيك تعطيل مانع الإعلانات فالإعلانات هي مصدر الدعم الأول للاستمرار في نشر محتوى متجدد