السفر والسياحة

أفخم فنادق رخيصة في مكة العزيزية 5 نجوم

 

إذا كنت تبحث عن أفضل فنادق رخيصة في مكة العزيزية عندما تريد السفر إليها سواء بغرض السياحة أو الحج أو العمرة، فسوف تجد الكثير من الفنادق التي تقدم خدمات عالية الجودة مع أسعار مميزة، حيث تتنافس الفنادق هناك على تقديم أفضل الخدمات سواء من ناحية المرافق أو النظافة أو غيرها من الجوانب الأخرى التي تهم السائح.

تعتبر مكة المكرمة من أكثر المدن في المملكة العربية السعودية ازدحاما، حيث لا تنقطع فيها مواسم العمرة، بالإضافة إلى موسم الحج الكبير، لذا تجد أن هناك عدد كبير من الفنادق بأسعار متفاوتة، يمكنك الاختيار فيما بينها والحصول على الأسعار التي تناسبك.

فنادق رخيصة في مكة العزيزية

فنادق رخيصة في مكة العزيزية
فنادق رخيصة في مكة العزيزية

اخترنا لكم من خلال هذا المقال مجموعة من أفضل الفنادق الرخيصة في مكة المكرمة بمنطقة العزيزية تحديدا سواء ضمن فنادق مكة العزيزية الجنوبية أو فنادق مكة العزيزية الشمالية.

جاءت بناء على تقييمات المستخدمين السابقين من أفضل الفنادق التي تقدم خدمات مميزة، يمكنك الحجز فيها إذا كنت تبحث عن ارقام فنادق مكة القريبة من الحرم، وتريد الوصول إلى فنادق مكة رخيصة وقريبة من الحرم، ومن أشهر هذه الفنادق ما يلي:

اقرأ أولًا بعض السياسات الهامة:

سياسة الدفع في الفنادق

سياسة الأطفال في الفنادق

سياسة السلامة في الفنادق

سياسة الحجز والإلغاء في الفنادق

سياسة الحيوانات الأليفة في الفنادق

سياسة الوصول والمغادرة في الفنادق

فندق النور

فنادق رخيصة في مكة العزيزية
فنادق رخيصة في مكة العزيزية

يعتبر فندق النور واحد من فنادق رخيصة في مكة العزيزية، وهو يصنف فنادق مكة القريبة من الحرم 3 نجوم، ويقدم مجموعة متكاملة من الخدمات والمرافق التي تتميز بجودتها العالية، حيث يقدم خدمة الواي فاي المجانية، ويوفر للمستخدمين مواقف للسيارات مجانية، بالإضافة إلى خدمات النقل من المطار وإليه، كما أنه يوفر صناديق خاصة للحيوانات الأليفة.

ويحتوي الفندق على سبا وحمام سباحة، ويتميز بالنظافة وخدمة الغرف الممتازة؟، كما يوجد به مجموعة من الغرف المخصصة لغير المدخنين، ويوجد صندوق لحفظ الأمانات، كما أنه مناسب للأشخاص من ذوي الإعاقات.

إذا كنت تحتاج إلى فندق رخيص بخدمات ممتازة يمكنك حجز هذا الفندق من خلال فنادق الطائف بوكينج الذي يوفر أرخص حجز فندقي بأفضل الأسعار، وقد تتساءل، فندق العزيزية مكة كم يبعد عن الحرم، وفي الحقيقة فهو قريب جدا من الحرم.

فندق ميدان

فنادق رخيصة في مكة العزيزية
فنادق رخيصة في مكة العزيزية

يعتبر فندق ميدان من أفضل فنادق رخيصة في مكة العزيزية، وهو من فنادق مكة القريبة من الحرم 4 نجوم، ويوفر أيضا مرافق مميزة مع خدمات تنظيف عالية الجودة.

بالإضافة إلى أنه يساعد على تقديم خدمة صرف العملات، مما يسهل على النزلاء الحصول على العملات بسهولة، وبأسعار صرف مميزة، كما أنه يوفر واي فاي مجاني وموقف للسيارات ويوفر خدمات نقل من وإلى المطار.

يقدم الفندق غرف عائلية، كما يوجد غرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى وجود أسرة خاصة بالأطفال، كما توفر خدمات الترفيه من شاشة تلفزيون بالغرف وصناديق للحيوانات الأليفة ويوجد به منطقة مخصصة لألعاب الأطفال، ونادي مخصص للأطفال.

بالإضافة إلى وجود حمام سباحة ونادي صحي، كما يوفر لوازم الاستحمام الأساسية ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم.

فندق هوليداي العزيزية

فنادق رخيصة في مكة العزيزية
فنادق رخيصة في مكة العزيزية

يعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق مكة المكرمة في منطقة العزيزية، وعلى الرغم من أنه يعتبر من فنادق 5 نجوم والذي يقدم خدمات ممتازة إلا أنه يعتبر من فنادق رخيصة في مكة العزيزية بالمقارنة بأسعار الفنادق في مكة القريبة من الحرم فهو مناسب جدا، وهو يقدم مجموعة من الخدمات المميزة كما يحتوي على مرافق متكاملة.

يقدم الفندق خدمة مطاعم وتقديم وجبات إفطار وغداء شهية وطازجة، كما يوفر خدمة واي فاي مجاني، وموقف خاص للسيارات.

يقع الفندق على بعد 5 كيلومترات من أبراج البيت، وأيضا على بعد مسافة قريبة من المسجد الحرام ومكة مول، ويوفر مجموعة من الغرف العائلية.

يوجد به أيضًا نادي صحي وحمام سباحة ومرافق مخصصة لخدمة ذوي الإعاقات، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم.

فندق أوالف انترناشيونال

فنادق رخيصة في مكة العزيزية
فنادق رخيصة في مكة العزيزية

إذا كنت تبحث عن فنادق قريبة من الحرم المكي بأسعار رخيصة، يعتبر فندق أوالف انترناشيونال أحد أفضل فنادق رخيصة في مكة العزيزية.

يصنف ضمن فنادق 5 نجوم ويقدم خدمات متميزة، وهو يقع في الجانب الغربي من المملكة العربية السعودية، في قلب مدينة الطائف.

بالإضافة إلى ذلك يوفر مجموعة من المرافق التي تتميز بالنظافة العالية سواء في خدمة تنظيف الغرف أو الحمامات أو غيرها، وهو من أفضل فنادق الطائف خمس نجوم.

يوفر الفندق خدمة واي فاي مجانية، ويوفر غرف للعائلات، كما يوجد به غرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى مطعم يقدم أعلى جودة في الأطعمة الطازجة المقدمة.

يوجد في كل غرفة شاشة تلفزيون ومكيف، بالإضافة إلى خدمات تنظيف يومية، مع تقديم كل مستلزمات الحمام، كما يوفر الفندق مواقف سيارات خاصة وخدمة توصيل من وإلى المطار.

يضم أيضًا سبا وحمام سباحة كبير وصالة جيم مجهزة على أعلى مستوى.

تابع المزيد:

أفضل 15 | اماكن سياحية في الرياض للعائلات

أفضل 8 أماكن سياحية في تبوك

أين تذهب في ألبانيا؟

أجمل 10 اماكن سياحية في المغرب مراكش

أفضل 10 اماكن سياحية في نيوجيرسي

فندق وأجنحة سويس سبيريت الطائف

فنادق رخيصة في مكة العزيزية
فنادق رخيصة في مكة العزيزية

يعتبر فندق سبيريت الطائف من أفضل فنادق رخيصة في مكة ويمكن اعتباره واحد من افخم فنادق الطائف، لما يقدمه من خدمات متميزة، ومرافق عالية الجودة، حيث يحتوي على غرف مكيفة، ويحتوي على جميع وسائل الراحة للنزلاء، حيث يوجد به شاشة تلفزيون ويوفر حذاء من القماش الداخلي، ويوجد في الحمامات مستلزمات الاستحمام وملابس أيضا

يقع الفندق على مقربة من مطار الطائف، ويمكن الوصول إليه بالسيارة في مسافة أقل من ساعة، ويقدم الفندق معاملات مصرفية فورية، ويوفر مطعم ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى وجود نادي رياضي.وملحق به حديقة الردف.

فرح الشفا للشقق الفندقية 

فنادق رخيصة في مكة العزيزية
فنادق رخيصة في مكة العزيزية

يعتبر فندق فرح الشفا واحد من أفضل فنادق رخيصة في مكة  وهو يقع ضمن مجموعة فنادق الطائف الشفا رخيصة التي توفر خدمات متكاملة بأفضل الأسعار المتاحة، وهو يصنف ضمن فنادق خمس نجوم.

يوفر الفندق خدمة واي فاي مجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، كما أنه عبارة عن مجموعة من الشقق يتوفر فيها كافة احتياجات المطبخ من بوتجاز وميكرويف، ويوجد مستلزمات الحمام بالإضافة إلى تكييف.، ويمكن اعتباره من فنادق الطائف الجديدة، يمكنك العثور على الفندق بسهولة بمجرد تصفح ارقام فنادق الطائف على الإنترنت.

فندق دماسك

فنادق رخيصة في مكة العزيزية
فنادق رخيصة في مكة العزيزية

فندق دماسك الهدا واحد من أفضل فنادق رخيصة في مكة، وهو من ضمن مجموعة من أفخم  فنادق الطائف الهدا التي يمكن اعتبارها من أكبر الفنادق التي تقدم خدمات متكاملة، ويصنف ضمن فنادق 5 نجوم، وبالرغم من ذلك فإنه يوفر خدماته بأسعار رخيصة بالمقارنة بالفنادق الأخرى المحيطة به والي تقدم نفس مستوى الخدمة.

يتميز الفندق بالفخامة العالية في التصميمات وفرش الغرف، كما يقدم خدمات تنظيف وخدمة واي فاي مجاني، ويوجد مكيف خاص لكل غرفة بالإضافة إلى شاشة تلفزيون، كما يوفر حمام سباحة ومطعم ومكان لاستقبال الضيوف، بالإضافة إلى خدمات توصيل للمطار.

شقق مفروشة في الطائف رخيصة

فنادق رخيصة في مكة العزيزية
فنادق رخيصة في مكة العزيزية

هناك عدد من الشقق الفندقية الموجودة في مدينة الطائف والتي يمكنك الحصول عليها بمجرد البحث على الانترنت ومنها أكواخ سنتارا الريفية التي تتميز بالهدوء والروعة، كما تحتوي على خدمات ومرافق مميزة، يمكنك الحجز والإقامة بأرخص الأسعار.

إذا كنت تبحث عن فنادق قريبة من المدينة يمكنك البحث عن ارقام فنادق المدينة قريبة من الحرم من هنا.

فنادق المدينة المنورة بوكينج

فنادق رخيصة في مكة العزيزية
فنادق رخيصة في مكة العزيزية

يمكنك القيام بحجز فنادق أخرى في المدينة المنورة، عند القيام بزيارتها، حيث يوفر لك حجز بوكينج اقرب فندق للحرم النبوي مدخل النساء، كما يمكن أن تجد حجز فندق في المدينة المنورة قريب من الحرم.

هناك أيضًا العديد من فنادق رخيصة في المدينة المنورة والتي تقدم أسعار مميزة مقارنة بأسعار الفنادق في المدينة المنورة 3 نجوم، كما يوفر لك خريطة الفنادق حول المسجد النبوي، ويمكنك الاختيار منها، ومن أشهر الفنادق هناك منها فندق بولمان زمزم.

بهذا نكون قد تعرفنا على أفضل فنادق رخيصة في مكة والطائف وأيضا في المدينة المنورة.

تابع المزيد:

افضل فنادق سبانجا

افضل فنادق زاكوباني

افضل فنادق ديزني لاند باريس

فنادق قريبه من دبي مول رخيصه

ارخص فنادق الرياض بأسعار تبدأ من 100 ريال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا للاستمرار في نشر محتوى إيجابي ومفيد .. يكفيك تعطيل مانع الإعلانات فالإعلانات هي مصدر الدعم الأول للاستمرار في نشر محتوى متجدد