Booking.com
الفنادق وأماكن الإقامة

أفضل فنادق الطائف خمس نجوم

إذا كنت تبحث عن أفضل فنادق الطائف خمس نجوم والحصول على خدمات مميزة بأفضل الأسعار، فتعال معنا في هذه الجولة لتتعرف على أفضل الأسعار وأفضل الخدمات في مجموعة من الفنادق المميزة.

تعتبر الطائف من أكثر المدن السعودية التي تزدحم بالزائرين من كل مكان نظرا لقربها من مكة المكرمة والمعروفة بوجود الزائرين على مدار السنة في مواسم الحج والعمرة، لذا تكثر فيها الفنادق السياحية التي تتنافس على تقديم خدمات مميزة. 

فنادق الطائف خمس نجوم

فنادق الطائف خمس نجوم
فنادق الطائف خمس نجوم

عند زيارتك إلى مدينة الطائف سوف تجد مجموعة من افخم فنادق الطائف التي تتنافس في تقديم خدمات مميزة، وتعمل على تقديم أرخص الأسعار، ومن أهم وأشهر هذه الفنادق ما يلي:

فندق انتركونتيننتال الطائف

فنادق الطائف خمس نجوم
فنادق الطائف خمس نجوم

يعتبر فندق إنتركونتننتال من أفضل فنادق الطائف خمس نجوم والذي يصنف ضمن فنادق 5 نجوم، وعندما تنظر إلى فنادق الطائف واسعارها، سوف تجد أن هذا الفندق بالرغم من الخدمات المتميزة التي يقدمها فهو يعد من أكثر الفنادق التي تتميز بأسعار مناسبة للنزلاء.

يوفر الفندق خدمات متعددة ومرافق متكاملة، حيث يوجد داخل الغرف خدمات إنترنت مجانية ومكيفات وشاشات تلفزيون، بالإضافة إلى أدوات كاملة للاستحمام، كما يوفر الفندق موقف سيارات وأجهزة صراف آلي، ويوجد متجر للهدايا، بالإضافة إلى مطعم يقدم إفطار مجاني، وأجهزة أمان متطورة.

يوجد في المطعم حمام سباحة ومنطقة ألعاب للأطفال، وصالة مساج ومركز سبا، كما يوفر جليسة لرعاية الأطفال مع وجود خدمات متكاملة لرجال الأعمال من فاكس وآلة تصوير وقاعات اجتماعات، كما يوفر خدمات التنظيف اليومي وخدمة الايقاظ المبكر، مع خدمة تغيير العملات، بالإضافة إلى مكتب استعلامات يعمل طوال اليوم.

اقرأ أيضًا:

فندق رمز الفخامة الطائف

فنادق الطائف خمس نجوم
فنادق الطائف خمس نجوم

يعتبر هذا الفندق أفضل فنادق الطائف خمس نجوم، حيث يعد من أشهر وافضل فنادق الطائف للعرسان، والذي يناسب قضاء شهر العسل، حيث يوفر الكثير من الخدمات الترفيهية إلى جانب الخدمات الأساسية، فهو يتميز بوجود طاقم عمل على أعلى مستوى من الكفاءة، سواء عمال خدمة الغرف أو في مكتب الاستقبال، كما يوفر طعام لذيذ يتم تقديمه إما في الغرف أو في المطعم الملحق بالفندق، بالإضافة إلى وجود خدمة إنترنت مجاني، وجميع أدوات الحمام اللازمة، بالإضافة إلى خدمة كي وتنظيف الملابس.

يقع الفندق على بعد مسافة قريبة من مطار الملك خالد، وبالقرب أيضا من من منتزه سيسد الوطني، كما يوجد في منطقة حيوية بالقرب من المولات التجارية والأسواق، ومنها مول جوري.

من أهم ما يميز الفندق هو التصميمات العالية الفخمة والتي تتميز بالعصرية سواء في ديكور وفرش الغرف، أو في التصميم الخارجي للفندق وصالة الاستقبال.

فندق توت هاوس

فنادق الطائف خمس نجوم
فنادق الطائف خمس نجوم

يعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق الطائف رخيصة، وعلى الرغم من كونه لا يقع ضمن فنادق الطائف خمس نجوم، إلا أن الخدمات التي يوفرها لا تقل عنها في مستوى الجودة، حيث يوفر الفندق خدمات غرف متكاملة من خدمات تنظيف ومكيف وشاشة تلفزيون بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجاني، كما يحتوي توت هاوس على حمام سباحة وموقف سيارات خاص، وخدمة النقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى خدمة رعاية الحيوانات الأليفة ويوجد غرف عائلية بالإضافة إلى أماكن مناسبة لذوي الإعاقات، كما يوجد آلات صرف نقدي، ويتمتع الفندق بإطلالة مميزة على شارع هادئ.

يقدم الفندق أيضا العديد من الخدمات الميزة، منها توفير صندوق خاص للأمانات، ونظام أمن متطور، كما يوجد منطقة ألعاب أطفال، بالإضافة إلى خدمات رجال الأعمال ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم. 

فندق بهادر الهدا

فنادق الطائف خمس نجوم
فنادق الطائف خمس نجوم

بهادر الهدا واحد من أفضل فنادق الطائف الهدا التي يمكنك الاستمتاع فيها بتجربة رائعة مع أفضل الخدمات التي يوفرها الفندق للنزلاء، حيث يوجد خدمات إنترنت مجانية، ومرافق متكاملة وخدمة غرف ويوجد حمام سباحة ومطعم يقدم إفطار وغداء، بالإضافة إلى موقف خاص للسيارات وخدمات تنقل للمطار مجانا، كما يوجد جيم وسبا، ومرافق رعاية الحيوانات الأليفة.

يوجد أيضا غرف مخصصة للألعاب الإلكترونية، ومنطقة ألعاب أطفال، بالإضافة إلى خدمات رجال الأعمال فاكس وآلات تصوير وقاعة اجتماعات، كما يوجد غرف عائلية وشرفة في كل غرفة.

يقع الفندق في مدينة الهدا، وهو يصنف ضمن فنادق 4 نجوم، وعلى  الرغم من ذلك فهو يوفر خدمات تعادل فنادق الطائف خمس نجوم، وهو يقع بالقرب من مطار الطائف الدولي، ولا يقل في جودته عن فنادق الهدا خمس نجوم.

فندق توليب ان

فنادق الطائف خمس نجوم
فنادق الطائف خمس نجوم

واحد من أفضل فنادق الطائف الجديدة، هو فندق تيوليب إن الذي يقدم خدمات عالية الجودة، حيث يقع الفندق في قلب مدينة الطائف، بين شارعي أبو بكر وشبرا، ويعمل الفندق على تقديم خدمات متميزة ومرافق متكاملة، حيث يوفر خدمة أنترنت مجاني، بالإضافة إلى موقف خاص للسيارات ولكنه يتواجد على الطريق وليس بداخل الفندق.

على الرغم من أن الفندق من فنادق 3 نجوم، إلا أن خدماته لا تقل عن خدمات فنادق الطائف خمس نجوم، ويتميز الفندق بالطراز الكلاسيكي ويقدم أسعار ممتازة للنزلاء.

اقرأ أيضًا:

فندق إكليل الجبل

يعتبر إكليل الجبل واحد من أفضل فنادق الطائف خمس نجوم وهو عبارة عن مجموعة من الشقق الفندقية المصممة بأحدث التصميمات العصرية، ويحتوي على فرش أنيق يتميز بالفخامة والعصرية، ويوفر الفندق المرافق الكاملة ومجموعة من الخدمات عالية الجودة، حيث يوجد  واي فاي مجاني وحديقة ومطلات رائعة على الجبل، بالإضافة إلى تراس وحوض استحمام، مع خدمات غرف متكاملة من أدوات الحمام ومستلزمات المطبخ، بالإضافة إلى شاشة تلفزيون، ومكان لاستقبال الضيوف.

تقع الشقق الفندقية في الشفا، وعلى مقربة من مول جوري، وعلى بعد مسافة قريبة من حديقة الملك فهد

 ومنتزه الردف، كما يقع بالقرب من مطار الطائف، ويوفر غرف لغير المدخنين، كما يوجد غرف عائلية، يوجد بها خدمات التنظيف والكي للملابس، كما يوجد مواقف سيارات مجانية، ويمكن اعتباره من أفضل فنادق الطائف الشفا.

فندق أوالف انترناشيونال

فنادق الطائف خمس نجوم
فنادق الطائف خمس نجوم

يعتبر فندق أوالف انترناشيونال من أشهر فنادق الطائف خمس نجوم ويقدم خدمة الإلغاء المجاني للحجز بدون خصم أي مبالغ، مع إمكانية الدفع في الفندق، وليس عند الحجز، ويقدم الفندق خدمات متميزة مع مرافق متكاملة، حيث يوفر مطعم يقدم أشهى الوجبات مع خدمة الإفطار المجاني، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجاني، وحمام سباحة وموقف سيارات مع رعاية للحيوانات الأليفة، كما أنه مناسب لذوي الإعاقات.

منتجع واحة ميرال

فنادق الطائف خمس نجوم
فنادق الطائف خمس نجوم

يعتبر منتجع واحة ميرال من أفضل الأماكن التي توفر خدمات فندقية عالية الجودة، مع أجواء رائعة تعطي تجربة إقامة ممتعة، ويوفر حمام سباحة وساونا وبار قهوة ومكتب استقبال طوال اليوم، كما يوجد به موقف خاص للسيارات وخدمة تنقل من وإلى المطار مجانا، بالإضافة إلى ماكينات الصرف الآلي وأنظمة أمان متطورة، كما يتيح خدمات غرف متكاملة مع إطلالات رائعة على الحديقة، ويوجد ملعب ومكان خاص للأطفال مع مركز تسوق صغير.

في نهاية المقال تعرفنا على أشهر فنادق الطائف خمس نجوم ومجموعة من الفنادق الفخمة التي يمكنك معها الحصول على إقامة مميزة بأفضل الأسعار. 

اقرأ أيضًا:

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا للاستمرار في نشر محتوى إيجابي ومفيد .. يكفيك تعطيل مانع الإعلانات فالإعلانات هي مصدر الدعم الأول للاستمرار في نشر محتوى متجدد