السفر والسياحة

شاليهات جزيرة فرسان السعودية: عالم رائع من الأناقة والراحة

تعرف على أفضل 9 شاليهات جزيرة فرسان السعودية التي تعتبر أول محمية طبيعية في المملكة العربية السعودية، هذه الجزيرة تقع في القسم الجنوبي الشرقي من البحر الأحمر على بعد 42 كيلومترا من مدينة جازان، وتتميز بأنها تضم عدد كبير من الجزر يمكن أن يصل إلى أكثر من 84 جزيرة، وتتمتع بالهدوء والسكينة إلى جانب أنها تبعث الشعور بالمزيد من الراحة النفسية.

أفضل 9 شاليهات جزيرة فرسان

شاليهات جزيرة فرسان
شاليهات جزيرة فرسان

لعل من أكثر المقومات والعوامل التي ساعدت على زيادة انتشار وشهرة جزيرة فرسان على مستوى العالم بالكامل، هو أنها تضم مجموعة واسعة من الشاليهات والمنتجعات الرائعة والمجهزة على أعلى المستويات، بالإضافة إلى أنها تحتوي على الكثير من الوحدات والشقق الفندقية والأسواق الشعبية والمحال التجارية الرائعة.

اقرأ قد يهمك: افضل الاماكن في جزيرة فرسان لا تفوتك في 2023 | إليك التفاصيل

هذا إلى جانب المعالم التاريخية والسياحية التي توجد في جزيرة فرسان، لذلك من خلال السطور التالية سوف نعرض لكم قائمة أفضل 9 شاليهات جزيرة فرسان السعودية:

شاليه رفايا

شاليهات جزيرة فرسان
شاليهات جزيرة فرسان

واحد من أرقى وأجمل المنتجعات الموجودة في جزيرة فرسان هو منتجع رفايا المصنف أربع نجوم، إنه يقع على بعد 700 متر من سوق جازان للسمك، ويتميز بأنه يملك إطلالة بانورامية على البحر الأحمر والعديد من المعالم السياحية الشهيرة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مطعم.

تابع المزيد: السياحة في السعودية: دليل أفضل 8 أماكن سياحية في تبوك

الصفا للأجنحة الفندقية

شاليهات جزيرة فرسان
شاليهات جزيرة فرسان

يقع الصفا على بعد ثلاث دقائق من مطار جازان الدولي، ويتميز بأنه يقع بالقرب من الكثير من المطاعم والمقاهي المتميزة التي تقدم ألذ وأشهى الأطعمة والمشروبات، كما يتميز بأنه يضم مجموعة واسعة من الشقق والشاليهات المفروشة والمجهزة بالكامل.

اقرأ أيضًا: أفضل 8 فنادق جزيرة فرسان السعودية بسعر رخيص

راديسون بلو جازان

شاليهات جزيرة فرسان
شاليهات جزيرة فرسان

يعد هذا المنتجع من المنتجعات الراقية والمميزة للغاية، حيث يتميز بالموقع الاستراتيجي الذي يقع بالقرب من الكثير من المعالم السياحية في جزيرة فرسان، كما يتميز بأنه يعمل على توفير كافة الخدمات التي تلبي رغبات النزلاء وتساعدهم على الشعور بالمزيد من الراحة والسعادة.

نوفوتل جازان

شاليهات جزيرة فرسان
شاليهات جزيرة فرسان

واحد من أفضل 9 شاليهات جزيرة فرسان السعودية حيث يتميز بأنه يضم عدد كبير ومتنوعة من الغرف الفندقية المجهزة على أعلى مستوى، بالإضافة إلى أنه يضم طاقم من موظفي الاستقبال المدربين.

تابع أيضًا: السياحة في السعودية: دليل أفضل 10 اماكن سياحية في خميس مشيط

كورت يارد ماريوت جازان

شاليهات جزيرة فرسان
شاليهات جزيرة فرسان

تم تصنيفه من فئة 4 نجوم بسبب الخدمات الفندقية التي يعمل على توفيرها للنزلاء، إنه يبعد عن وسط مدينة جازان بحوالي 10 دقائق باستخدام السيارة، يتميز بأنه يقع بالقرب من العديد من المراكز التجارية والمعالم السياحية الموجودة في جزيرة فرسان.

ميرادا الذهبي جيزان

شاليهات جزيرة فرسان

لإمكانية الحصول على تجربة إقامة فريدة ومريحة للغاية يجب عليك التوجه مباشرة إلى ميرادا الذهبي، الذي يتميز بأنه يضم أنواع مختلفة من الشاليهات والفلل الفندقية التي تحتوي على مسبح خاص للمزيد من المتعة والرفاهية.

اقرأ المزيد: السياحة في السعودية: أفضل 10 اماكن سياحيه في الطائف

شاليه جراند ميلينيوم جازان

شاليهات جزيرة فرسان

من بين أفضل 9 شاليهات جزيرة فرسان السعودية لابد أن نذكر هذا الشاليه المصنف من فئة 5 نجوم، والذي يتميز بأنه يملك إطلالة مباشرة على البحر الأحمر، كما أنه يضم العديد من المسابح الخارجية المناسبة لجميع الفئات والأعمار.

قصر الممشى للشقق الفندقية

شاليهات جزيرة فرسان

يتميز قصر الممشى بالنظافة المثالية وأنه يتيح إمكانية الإقامة في شاليه أو شقة خاصة تحتوي على غرفة نوم مختلفة ومناسبة للعائلات، كما يتميز بأنه يقع في مكان أكثر من رائع بالقرب من أماكن سياحية مختلفة في جزيرة فرسان.

تابع أيضًا: اماكن سياحية في السعودية | زيارة بأقل التكاليف وأروع تجربة

ركن مدهال 

شاليهات جزيرة فرسان

ركن مدهال للوحدات السكنية المفروشة والمجهزة بمستوى عالي، يتميز بأنه يوفر مزايا لا حصر لها وخدمات تلبي كل متطلبات النزلاء وتساعدهم في الحصول على إقامة مميزة.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه بطريقة سلسة عن أفضل 9 شاليهات جزيرة فرسان السعودية، لكي تتمكن من اختيار الشاليه أو الفندق المناسب لك.

زر الذهاب إلى الأعلى