الفنادق وأماكن الإقامة

دليل فنادق انترلاكن على البحيرة | 6 فنادق هي الأفضل لعام 2024

أجمل وأشهر فنادق انترلاكن على البحيرة التي تُقدم خدمات فندقية وترفيهية ممتازة والتي تُعد من أفضل أماكن الإقامة لزوار مدينة إنترلاكن التي تُعد من أجمل وأشهر المدن السياحية والترفيهية في سويسرا، لا سيما أنها تطل على بحيرة ثون وبعض الجبال التي توفر مناظر طبيعية فائقة الجمال والإبداع، وتوجد على مقربة أيضًا من العديد من المزارات السياحية والأنشطة الترفيهية المناسبة للجميع.

أفضل فنادق انترلاكن على البحيرة

تضم مدينة انترلاكن السويسرية السياحية الجميلة عدد كبير من الفنادق المميزة التي توفر غرف وأجنحة بديكورات فخمة وهادئة ومُريحة ومناسبة للأفراد والعوائل، فدعونا نتعرف لاحقًا على قائمة أفضل فنادق انترلاكن لا سيما المطلة على بحيرة ثون وأهم مميزاتها:

فندق إنترلاكن

فنادق انترلاكن على البحيرة

يُعد هذا الفندق الراقي من أفضل فنادق انترلاكن على البحيرة ويتمتع بديكور عصري بسيط، وبموقع رائع؛ إذا لا يبعد سوى نحو 6 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة قطار إنترلاكن أوست، وحوالي 4 كم أيضًا من نادي إنترلاكن أونترسين للجولف.

يضم عدد من الغرف والأجنحة بطابع ريفي سويسري، وبها شاشات تلفاز مسطحة، وآلات لصناعة القهوة والشاي، وشبكة واي فاي مجانًا، وبعض الغرف الأعلى بها أماكن منفصلة للجلوس.

كما يضم الفندق أيضًا مطعم يقدم أشهى الأطباق السويسرية، وبه حديقة، ومركز للأعمال، وساحة انتظار، ويوفر موقف سيارات ووجبة فطور مجانًا.

  • موقع الفندق: هوهيفيغ 74 – 3800 إنترلاكن – سويسرا.
  • رقم الهاتف: 41338266868+

فندق جراند بو ريفاج

فندق جراند بو ريفاج

هو من الفنادق الأنيقة المصممة على طراز كلاسيكي حديث، ويُعد من أجمل فنادق انترلاكن على البحيرة كما يطل على نهر آري Aare بسويسرا، ولا يبعد سوى حوالي 4 دقائق سيرًا على الأقدام فقط عن محطة قطار إنترلاكن.

جميع الغرف ذات تصميم مُريح وديكور هادئ، وبها خدمة إنترنت مجانًا، وشاشات تلفاز كبيرة ومسطحة، وآلات لإعداد الشاي والقهوة، بعض الغرف ذات إطالات خلابة على الجبل، والغرف الأعلى درجة؛ بها شرفات وأماكن منفصلة للجلوس، وأحواض جاكوزي، أما خدمة الغرف فهي متوفرة يوميًا على مدار 24 ساعة.

وهناك العديد من الخِدْمَات الترفيهية بالفندق، مثل: وجود مطعمين، نادي رياضي، مسبح داخلي، ومنتجع صحي يضم غرف ساونا وبخار، كما يوفر الفندق وجبة الإفطار وأيضًا مواقف للسيارات مجانًا.

  • موقع الفندق: هوهيفيغ 211 – 3800 إنترلاكن – سويسرا.
  • رقم الهاتف: 41338267007+

فندق ألب لودج إنترلاكن

فندق ألب لودج إنترلاكن

فندق أب دولج هو حقًا من أروع فنادق انترلاكن على بحيرة ثون حيث إنه يتمتع بموقع أكثر من رائع بين بحيرتي Thun و Brienz، وهو يبعد أيضًا 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة قطار إنترلاكن، وحوالي 4 كم من بحيرة بورغسيلي، ولا يبعد سوى 6 كم عن كهوف سانت بيتوس التي تُعد أحد أجمل وأهم المعالم السياحية في مدينة إنترلاكن.

وهو من فنادق نترلاكن الاقتصادية؛ حيث إن الغرف ذا تصميم بسيط جدًا وتعتمد على أرضيات من الخشب، وبها شاشات تلفاز، وإنترنت مجاني، وجميع الغرف بها دورات مياه خاصة، وبعضها ذات مرافق مشتركة مع غرف أخرى، وبعض الغرف بها أسرَّة مكونة من طابقين ويمكن أن تتسع إلى 6 أفراد.

يوجد في الفندق مطعم يُقدم وجبة فطور مجانية، مع بعض المرافق المشتركة بين النزلاء أيضًا مثل قضاء وقت لطيف في التراس الموجود على السطح والاستمتاع بإطلالات الفندق الخلابة، كما يوفر أيضًا طاولة بلياردو، وصالة انتظار صغيرة خارجية بها تلفاز.

  • موقع الفندق: ماركتجاسي 59 – 3800 إنترلاكن – سويسرا.
  • رقم الهاتف: 41338224748+

فندق رويال سانت جورجيس إنترلاكن إم غاليري

فندق رويال سانت جورجيس إنترلاكن إم غاليري

هو من الفنادق ذات الـ 4 نجوم في مدينة إنترلاكن، وله إطلالات ساحرة على الجبل، وهو مبني على طراز كلاسيكي رائع، وعلى بعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق؛ نجد محطة قطار إنترلاكن وكذلك منتزه هوهيمات.

جميع غرف الفندق تتمتع بالأناقة والرقي، وتجمع بين الديكور المودرن والكلاسيك، وفي جميع الغرف؛ نجد شاشات تلفاز، اتصال إنترنت لاسلكي، ماكينات لعمل الشاي والقهوة، بعض الغرف الأعلى بها شرفات مُطلة على الجبل، وبعض الأجنحة بها مساحات خاصة منفصلة للجلوس، وتتوفر خدمة الغرف بمعدل 24/7.

ومن وسائل الراحة والترفيه في الفندق؛ نجد مطعم أنيق يقدم أطباق عالمية، منتجع صحي به ساونا وحوض استحمام ساخن، كما يوفر الفندق وجبة فطور ومواقف للسيارات، ويسمح بدخول الحيوانات الأليفة.

  • عنوان الفندق: هوهيفيغ 139 – 3800 إنترلاكن – سويسرا.
  • رقم الهاتف: 41338227575+

فندق دو لاك إنترلاكن

فندق دو لاك إنترلاكن

يُعد فندق دو لاك إنترلاكن هو وجهة جميع الزوار الراغبين في قضاء أوقاتهم في رحاب واحدًا من أفخم وأرقى فنادق انترلاكن سويسرا، فهو يقع على ضفاف نهر آري مما يضمن الاستمتاع بإطالات ساحرة تأخذ العقل، ويقع على مسافة قريبة جدًا من محطة قطار إنترلاكن، وعلى بعد 4 كم أيضًا من قمة جبل هاردر كولم.

جميع غرف وأجنحة الفندق تتميز بإطلالات فائقة الجمال سواء على النهر أو على الجبل، وجميعها تحتوي على شاشات تلفاز تعرض جميع القنوات الفضائية، وبها خدمة إنترنت مجانية، كما يحتوي بعضها على شرفات خاصة.

تتوفر خدمة الغرف بالفندق على مدار الساعة يوميًا، ومن أهم مميزاته أنه يسمح باصطحاب الأطفال في عمر 11 عام أو أقل مع أي من النزلاء دون فرض أي رسوم إضافية.

ومن الخِدْمَات الترفيهية ووسائل الراحة في فندق دو لاك أيضًا هو تقديم وجبة فطور وموقف للسيارات مجاني لجميع النزلاء، ويوجد به مطعم عالمي واسع يُقدم أطباق شهية وعالمية وبه شرفة كبيرة مُطلة على النهر، كما يوفر صالة خاصة للمدخنين، ومن أجمل خِدْمَات الفندق الترفيهية أيضًا القيام بتنظيم رِحْلات عبر الزوارق النهرية للاستمتاع بالطبيعة الخلابة لنهر آري.

  • عنوان الفندق: هوهيفيغ 225 – 3800 إنترلاكن – سويسرا
  • رقم الهاتف: 41338222922+

فندق والد هوتيل انسبونن

فندق والد هوتيل انسبونن

هو من فنادق إنترلاكن الراقية والفخمة للغاية، ويقع على مسافة 7 دقائق سيرًا على الأقدام فقط من أحد أجمل منتزهات المغامرات في المدينة وهو منتزه سيلبارك، وعلى بُعد 2 كم أيضًا من منتزه هوهيمات، كما إنه يقع على مقربة من منصة المراقبة الكائنة على قمة جبل هاردر كولم.

تتمتع الغرف بديكور هادئ وبسيط، وتضم شاشات تلفاز مسطحة، إنترنت Wi Fi مجاني، شرفات خاصة، مغاسل، بعض الأسرَّة بطابقين، وحمامات خاصة.

كما يُوجد العديد من الخِدْمَات الإضافية بالفندق مثل تضمين وجبة الفطور وخدمات موقف السيارات مجانًا بدون رسوم إضافية، غسالات خاصة للملابس، مطبخ مشترك، صالة وتراس كبير، كما يوجد بالفندق مساحات خاصة مناسبة للاجتماعات.

  • عنوان الفندق: فاجنرينستراس 15 – 3800 إنترلاكن – سويسرا.
  • رقم الهاتف: 41338223491+

في الختام؛ نكون قد تعرفنا على أجمل مجموعة فنادق انترلاكن على البحيرة في سويسرا ذات الإطلالات الساحرة والمواقع المتميزة وَسَط المدينة، وأيضًا أهم الخِدْمَات الفندقية الراقية التي يوفرها كل فندق، وكذلك الخِدْمَات الإضافية والترفيهية التي دائمًا ما تنال استحسان ورضا النزلاء.

زر الذهاب إلى الأعلى