السفر والسياحة

10 فنادق رخيصة في لندن مُمتازة | لا تفوت هذه الفرصة الآن

هل خططت للذهاب إلى بريطانيا -لندن تحديدًا- فأنت اليوم أمام فُرصة رائعة، لا تفوتها على نفسك، إليك 10 فنادق رخيصة في لندن توفر لك المال وتُقدم لك خدمات ومرافق مُتميزة وتجربة إقامة مثالية لن تُقدمها لك فنادق باهظة الثمن، سنوفر لك أفضل الفنادق مع تسهيل إمكانية الحجز بنقرة زر، احجز وأنت في مكانك مُسبقًا واستمتع بإقامة مميزة فور وصولك.

أفضل 10 فنادق رخيصة في لندن

Booking.com

هناك الكثير من الفنادق التي يُمكننا القول عنها أنه من الفنادق الرخيصة نسبيًا مقارنةً بالفنادق في لندن بشكل عام، فيما يلي سنذكر لك أفضل 10 فنادق رخيصة في لندن مع ذكر قيمة الليلة بالدولار الأمريكي بالإضافة إلى توفير زر للحجز المباشر والدفع عند الوصول “لا تقلق” .. تابع معنا أفضل الخيارات

1. فندق فندق ذا زيي فيكتوريا

فندق ذا زيي فيكتوريا
فندق ذا زيي فيكتوريا

يقع فندق “ذا زيي فيكتوريا” واحد من فنادق رخيصة في لندن ومميزة في حي فيكتوريا الواقع في وسط مدينة لندن. يقدم هذا الفندق إقامة فاخرة صغيرة تمتاز بتصميم فني عصري. يتيح موقعه الاستراتيجي سهولة الوصول إلى محطات مترو الأنفاق والسكك الحديدية فيكتوريا وقصر بكنغهام، حيث يبعدان مسافة 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

الخدمات والمرافق:

تتميز جميع الغرف المتاحة في الفندق بتكييف الهواء وأسرّة مصنوعة يدويًا لضمان الراحة. تضم الغرف أيضًا تلفزيون سامسونج عالي الجودة بشاشة 40 بوصة يتيح الوصول المجاني إلى قنوات سكاي سبورتس وبي تي وسكاي موفي.

توفر الغرف خدمة الواي فاي المجانية، وحمام داخلي مع دش ولوازم استحمام مجانية. تتضمن المزايا أيضًا مساحات تخزين تحت السرير لحقائب السفر ومساحات لتعليق الملابس على الحائط. ولا يقتصر الفندق على ذلك، حيث يتوفر أيضًا غرف يمكن الوصول إليها عبر الكراسي المتحركة.

تقدم مقهى “ذا زيي” وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا، تشمل تشكيلة متنوعة من الأطعمة مثل الكرواسون الطازج والمعجنات والحبوب وسلطة الفواكه الطازجة ولفائف لحم الخنزير المقدد. يتوفر أيضًا تشكيلة متنوعة من السلطات والسندوتشات والأطباق الساخنة طوال اليوم.

موقع الفندق:

موقع الفندق يتيح سهولة الوصول إلى متنزه سانت جيمس، حيث يبعد حوالي 804 متر فقط. كما يمكن الوصول بسهولة إلى محطة فيكتوريا للحافلات في غضون 5 دقائق سيرًا على الأقدام. ويبعد مطار غاتويك نحو 30 دقيقة فقط بالقطار من محطة فيكتوريا.

يتميز الفندق بمجموعة من المرافق الشائعة والمقدمة للنزلاء، مثل غرف لغير المدخنين ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. كما يتوفر واي فاي مجاني، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ومصعد للراحة، وتدفئة، وخدمة تنظيف يومية، وتخزين للأمتعة، وتكييف لضمان إقامة مريحة.

تقييم النزلاء:

قدم النزلاء تقييمات إيجابية للفندق في مجموعة من الفئات، بما في ذلك طاقم العمل والمرافق والنظافة والراحة والقيمة مقابل المال والموقع. تتراوح تقييماتهم بين 7.8 و 9.5، مما يعكس جودة الإقامة ورضا النزلاء.

Untitled design3

2. فندق Sonder Camden Road

 Sonder Camden Road
Sonder Camden Road

يقع فندق “سوندر كامدن رود” في مدينة لندن ويُعتبر واحد من فنادق رخيصة في لندن، ويتميز بموقعه الاستراتيجي حيث يبعد 1600 متر عن سوق كامدن و1900 متر عن مسرح كينغز كروس. يوفر هذا المكان إقامة تشمل خدمة الواي فاي مجاناً.

تبعد مسافة 2600 متر فقط عن استاد الإمارات و2700 كم عن حديقة حيوان لندن، وتقع محطة يوستون على بُعد 2800 كم. بالإضافة إلى ذلك، يبعد الفندق نحو 4300 كم عن المتحف البريطاني و5100 متر عن متحف مدام توسو.

الخدمات والمرافق:

تحتوي الغرف المتاحة في الفندق على مكتب، وتلفزيون بشاشة مسطحة، وحمام خاص، وبياضات أسرّة، ومناشف. جميع غرف الضيوف في “سوندر كامدن رود” مكيّفة وتضم خزانة ملابس.

تبعد محطة مترو كينغز كروس نحو 3 كم وريجنت بارك نحو 3.6 كم. يمكن للضيوف الوصول إلى مطار لندن سيتي، الأقرب للفندق، الذي يبعد مسافة 17 كم.

يتميز الفندق بمجموعة من المرافق الشائعة والمقدمة للنزلاء، مثل غرف لغير المدخنين وواي فاي مجاني، بالإضافة إلى التكييف لضمان إقامة مريحة.

تقييم النزلاء:

تقييمات الضيوف للفندق تتراوح بين 8.0 و 9.2 في مجموعة من الفئات، مثل طاقم العمل والمرافق والنظافة والراحة والقيمة مقابل المال والموقع.

Untitled design3

3. فندق Cleveland Apartments

فندق Cleveland Apartments
فندق Cleveland Apartments

تقع Cleveland Apartments على بُعد حوالي 3.5 كم من وسط مدينة لندن ويعتبره الكثيرين واحد من فنادق رخيصة في لندن يُمكنك الاستمتاع بالإقامة بها، وتُعتبر وجهة إقامة مثالية للزوجين والمسافرين، حيث تقدم تجربة إقامة مريحة ومتكاملة. تتميز الشقق بما يلي:

  • بتجهيزات عالية الجودة.
  • خدمة واي فاي مجانية.
  • مطبخ صغير مجهز بالكامل يتضمن ثلاجة وميكروويف، بالإضافة إلى موقد مسطح لإعداد الطعام.

توفر الشقق المختلفة حمامًا خاصًا لراحة الضيوف، ومزودة بمكيّف هواء لضمان تجربة إقامة مريحة في جميع الفصول. تحتوي الشقق أيضًا على تلفزيون بشاشة مسطحة ومحمصة خبز لإضفاء جو من الراحة والترفيه.

تقع Cleveland Apartments بالقرب من معالم مهمة في لندن، مثل محطة بادينغتون والسربينتين وسوق بورتبيللو رود، مما يتيح للضيوف فرصة استكشاف المدينة بكل سهولة. يبعُد مطار لندن سيتي الدولي مسافة 19 كم فقط عن موقع الشقق.

يعد الموقع محوريًا بالنسبة للأزواج الذين يقدرون التنزه والمشي، حيث يمكنهم الاستمتاع بجمال الحي واستكشاف المعالم المحلية.

تتوفر العديد من المرافق في الموقع، منها خدمة الواي فاي المجانية، ووجود غرف عائلية وغرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى مصعد لسهولة الوصول إلى الشقق.

يتوفر تخزين الأمتعة أيضًا، إلى جانب نظام تكييف الهواء وتدفئة الغرف لتوفير أقصى درجات الراحة.

إضافة إلى ذلك، يحيط موقع الإقامة بمجموعة متنوعة من المعالم الجذابة والمطاعم والمقاهي التي يمكن للضيوف استكشافها، مما يجعل تجربة الإقامة في Cleveland Apartments تجربة متكاملة ومميزة.

Untitled design3

4. فندق Forest House Hotel

Forest House Hotel
Forest House Hotel

يقع Forest House في مدينة لندن ويعتبر وجهة إقامة مثالية للمسافرين وواحد من فنادق رخيصة في لندن لابد أن تمر عليها، حيث يجمع بين راحة الإقامة وسهولة الوصول إلى العديد من المعالم السياحية.

يقع الفندق على بعد 3.6 كم فقط من قصر الكسندرا، وعلى بعد 7 كم من استاد الإمارات، مما يجعله خيارًا ملائمًا لعشاق كرة القدم.

إضافة إلى ذلك، يتيح Forest House وصولًا سهلاً إلى أماكن مثل مسرح كينغز كروس وسوق كامدن وحديقة حيوان لندن، حيث تبعد هذه المعالم مسافة تقريبية قدرها 10-11 كم.

يوفر مكان الإقامة خدمة الواي فاي المجانية للضيوف، مما يساعد على البقاء متصلاً بالعالم الخارجي.

ويتوفر أيضًا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة لتلبية احتياجات الضيوف وتقديم المساعدة في أي وقت. تتميز الغرف في الفندق بتجهيزات تشمل مكتب عمل وتلفزيون لإضفاء جو من الراحة والترفيه.

يمكن للضيوف قضاء وقت ممتع في الفندق من خلال لعب البلياردو، وهو خيار إضافي للترفيه.

يتميز المكان أيضًا بتوفير مرافق ملائمة مثل موقف سيارات خاص وغرف لغير المدخنين. كما يقدم الفندق خدمة تنظيف يومية وتخزين الأمتعة لتوفير أقصى درجات الراحة للضيوف.

مع احتوائه على آلة صنع الشاي والقهوة في جميع الغرف، يسهل على النزلاء الاستمتاع بمشروباتهم المفضلة في أي وقت. ويعتبر مطار لندن سيتي المطار الأقرب إلى مكان الإقامة، حيث يبعد مسافة تقريبية تقدر بـ 16 كم.

بناءً على تقييمات الأزواج، يحظى Forest House بتقييم مرتفع يبلغ 8.3 لتجربة الإقامة لشخصين.

تجمع مميزات الفندق بين موقع متميز ومرافق عملية مثل مكتب الاستقبال على مدار الساعة، مما يجعله خيارًا جذابًا للمسافرين الذين يبحثون عن تجربة مريحة ومرضية.

Untitled design3

5. فندق بيت الضيافة برينسز سكوير

Princes Square
Princes Square

يتميز فندق Princes Square بموقع استثنائي حيث يقع على بُعد مسافة قصيرة تبلغ 500 متر فقط من حديقة هايد بارك، مما يجعله الخيار المثالي لمن يتطلعون للاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة، إلى جانب كونه واحد من فنادق رخيصة في لندن.

يوفر الفندق تجربة إقامة لا تشوبها شائبة من خلال توفير غرف مريحة ومُجهّزة بعناية لضمان راحة النزلاء.

ميزات الإقامة:

  1. غرف مريحة ومجهزة تجهيزًا جيدًا: تم تصميم جميع الغرف بعناية لضمان الراحة والاسترخاء، وتحتوي على حمامات خاصة وأجهزة تلفزيون بقنوات فضائية. إضافة إلى ذلك، يتم توفير مرافق لتحضير الشاي والقهوة في جميع الغرف، مما يمنح النزلاء الراحة والتنوع في تجربة إعداد المشروبات الساخنة.
  2. مكتب استقبال على مدار 24 ساعة: يقدم الفندق خدمة استقبال ممتازة على مدار الساعة، مما يضمن تلبية احتياجات النزلاء في أي وقت من اليوم. سواء كان ذلك لطلب المعلومات أو لحجز الخدمات الإضافية، يمكن للنزلاء الاعتماد على الفريق المتواجد في المكتب لتلبية طلباتهم.
  3. تنظيف يومي وتخزين الأمتعة: يقدم الفندق خدمة تنظيف يومي لضمان بقاء الغرف نظيفة ومرتبة طوال فترة الإقامة. كما يُوفر خدمة تخزين الأمتعة، مما يُمكن النزلاء من استكشاف المدينة براحة بعد تسجيل المغادرة.
  4. إمكانية الوصول إلى مترو الأنفاق: يتمتع الفندق بموقع مميز يبعده 5 دقائق سيرًا على الأقدام عن محطتي مترو بايزووتر وكوينزواي، مما يسهل على النزلاء التنقل واستكشاف المدينة بسهولة.
  5. مجموعة متنوعة من المطاعم العالمية: يتيح الموقع المثالي للفندق قربه من مجموعة متنوعة من المطاعم العالمية، مما يمنح النزلاء خيارات واسعة لتناول وجباتهم واستكشاف تشكيلة متنوعة من المأكولات.
  6. اتصال واي فاي مجاني: يقدم الفندق خدمة الواي فاي المجانية للنزلاء، مما يمكنهم من البقاء على اتصال مع العالم الخارجي ومشاركة تجاربهم مع الأصدقاء والعائلة.

باختصار، يقدم فندق Princes Square تجربة إقامة متميزة تجمع بين الراحة والتميز، مع توفير ميزات عديدة تلبي احتياجات النزلاء المختلفة. سواء كنتم تزورون هذا الفندق لقضاء عطلة رومانسية أو للاستكشاف والتجول في المدينة، فإنكم ستجدون هنا مكانًا يوفر لكم كل ما تحتاجونه لإقامة مميزة.

Untitled design3

6. فندق فندق بارك إنترناشونال

Park International Hotel
Park International Hotel

يتميز فندق Park International بموقعه المتميز في قلب المنطقة الملكية بكينسنغتون وتشيلسي، ويُعَدُّ وجهةً فاخرة لمن يتطلَّعون إلى تجربة إقامة عصرية تجمع بين الرفاهية والأناقة في إطار عماري فريد مستوحى من العصر الفيكتوري ولا سيما كونه واحد من فنادق رخيصة في لندن التي يُمكنك الاستمتاع بالإقامة بها.

مميزات الفندق:

  1. موقع استراتيجي: يتمتع الفندق بموقع استراتيجي يبعُد فقط 3 دقائق سيراً على الأقدام عن محطة غلوستر رود لمترو الأنفاق، مما يجعل التنقل في المدينة سهلاً ومريحاً. ويبعُد مسافة 30 دقيقة بالتاكسي عن مطار هيثرو الدولي.
  2. غرف مريحة وعصرية: تضم جميع الغرف المكيّفة سريرًا مريحًا وتلفزيونًا مع قنوات فضائية، وتحتوي على حمامات فردية خاصة، مما يوفر للنزلاء الراحة والخصوصية خلال إقامتهم.
  3. تجربة إفطار مميزة: يُقدَّم بوفيه إفطار إنجليزي متكامل وكونتيننتال يوميًا في Orchid Room، مما يمنح النزلاء بداية متميزة ليومهم ويشبع شهيتهم بتشكيلة متنوعة من الأطعمة.
  4. تجربة مسائية فاخرة: يستضيف Checkmate Bar زواره في أمسيات الخميس والجمعة والسبت، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بأجواء راقية ومشروبات مميزة.
  5. خدمة الواي فاي مجانًا: يتوفر الواي فاي في جميع أرجاء المبنى، مما يمكِّن النزلاء من البقاء متصلين بالإنترنت بسهولة وسرعة.
  6. قرب المعالم السياحية: يقع الفندق على مسافة قريبة من العديد من المعالم السياحية الرئيسية في لندن، بما في ذلك قاعة ألبرت الملكية ومتحف التاريخ الطبيعي ومتحف فيكتوريا وألبرت وهايد بارك. كما يتيح الموقع السهولة في التسوق في المناطق المجاورة.
  7. تقييم عالي من الأزواج: يعتبر الفندق وجهة مفضلة للأزواج، حيث أعربوا عن إعجابهم بموقعه المميز، وقيَّموا الفندق بتقييم 9.0 لرحلاتهم الرومانسية.

باختصار، يقدم فندق Park International تجربة إقامة راقية ومريحة تجمع بين الأصالة والحداثة، مع توفير مجموعة متنوعة من المميزات التي تلبي احتياجات النزلاء المختلفة، بدءًا من الراحة والخصوصية في الغرف إلى تجربة تناول الطعام المتميزة والمرافق المتاحة على مدار الساعة.

Untitled design3

7. فندق Bermondsey Square

Bermondsey Square
Bermondsey Square

في قلب المدينة النابضة بالحياة، يتألق فندق The Bermondsey Square Hotel (b²) الفاخر واحد من فنادق رخيصة في لندن التي يأتي في قائمتنا اليوم، فهو المُصنَّف بأربع نجوم، بتقديم تجربة إقامة متميزة. يمتاز الفندق بمجموعة من المميزات التي تجمع بين الراحة والأناقة، وتتيح للنزلاء الاستمتاع بإقامة لا تُنسى في أجواء عصرية وبيئة مريحة.

مميزات الإقامة:

  1. غرف عصرية ومشرقة: يتمتع الفندق بتصميم داخلي معاصر يجمع بين الأناقة والبساطة. تضم جميع الغرف دش مساج أنيق وتلفزيون بشاشة مسطحة قياس 32 بوصة، مما يوفر تجربة ترفيه مريحة.
  2. إطلالات مميزة: يقدم الفندق غرفًا أنيقة توفر إطلالات رائعة على أفق مدينة لندن، مما يضيف لتجربة الإقامة أبعادًا إضافية من الجمال والإثارة.
  3. مرافق داخل الغرف: تحتوي الغرف المضيئة والعصرية على مكواة بخار ومجفف شعر بقوة 2000 واط، إلى جانب مساحة عمل تُمكِّن النزلاء من الاستفادة القصوى من وقتهم.
  4. تجربة إفطار وجبات مميزة: تتوفر صالة جذابة لتناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء، حيث يُقدَّم الإفطار اللذيذ بتشكيلة متنوعة. كما تُقدَّم مشروبات خالية من الكحول.
  5. تجربة ترحيب مميزة: يتميز فريق b² Crew بالاستعداد التام لتقديم المساعدة والاستجابة لاحتياجات النزلاء بحرارة واحترافية.
  6. مرافق إضافية متميزة: يضم الفندق مجموعة من المرافق الإضافية المميزة، منها صالة الأعمال وغرف لذوي الاحتياجات الخاصة، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وتراس للاسترخاء.
  7. موقع مميز: يُعَدُّ الفندق جزءًا أساسيًا من ساحة برموندسي الجديدة والحيوية، حيث تتجمع السينما والشقق والمكاتب الجديدة في جو من التنوع والحيوية.
  8. أعمال التجديد: تنفذ الفندق حاليًا أعمال تجديد مثيرة للإعجاب، مع تحسين واجهة الفندق لتُصبح مزيجًا فريدًا من الأصالة والحداثة. سيتم استكمال أعمال التجديد الخارجية بحلول صيف عام 2022.
  9. تقييم عالي: يحظى الفندق بإعجاب الأزواج تحديدًا، حيث قيّموه بتقييم 8.9 لرحلاتهم الرومانسية.

باختصار، يُعدُّ The Bermondsey Square Hotel مكانًا مثاليًا للاستمتاع بتجربة إقامة فاخرة ومميزة. يجمع الفندق بين الأصالة والحداثة، ويوفر للنزلاء الراحة والترفيه والتجربة الشاملة لاستكشاف لندن الرائعة.

Untitled design3

8. فندق Tavistock Hotel

Tavistock Hotel
Tavistock Hotel
Tavistock Hotel
Tavistock Hotel

يتميز فندق Tavistock بكونه واحد من فنادق رخيصة في لندن المتميزة بموقع مركزي استراتيجي في قلب مدينة لندن، ويُعَدُّ وجهةً ملائمة ومتميزة للمسافرين الذين يبحثون عن تجربة إقامة مريحة ومليئة بالمزايا. يقدم الفندق، الذي يحمل تصنيف 3 نجوم، تجربة إقامة مميزة تتضمن الراحة والمرافق الحديثة.

مميزات الإقامة:

  1. موقع متميز: يحظى Tavistock Hotel بموقع مميز في لندن، ما يجعل التنقل في المدينة أمراً سهلاً ومريحاً. يتوفر تراس جميل يضمن للنزلاء إمكانية الاستمتاع بإطلالات مميزة على المدينة.
  2. خدمة الواي فاي المجانية: يُقدَّم الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أرجائه، مما يمكِّن النزلاء من البقاء متصلين بالعالم بسهولة.
  3. بار ومطعم متنوع: يوفر الفندق بارًا مميزًا ومطعمًا يقدم مأكولات بريطانية وهندية ومأكولات نباتية وخالية من منتجات الألبان وحلال. يمكن للنزلاء الاستمتاع بإفطار إنجليزي / إيرلندي كامل يُقدَّم يوميًا.
  4. مرافق الغرف الحديثة: تحتوي الغرف في Tavistock Hotel على تجهيزات عصرية تتضمن مكتباً للعمل وتلفزيون بشاشة مسطحة، ويُقدَّم مجفف شعر بقوة 2000 واط وغلاية في كل غرفة. كما تتميز بعض الوحدات بإطلالات جميلة على الحديقة.
  5. خدمة استقبال على مدار 24 ساعة: يوفر الفندق خدمة استقبال على مدار الساعة بموظفين يتحدثون العديد من اللغات، ما يضمن تقديم المساعدة والاستجابة لاحتياجات النزلاء على مدار الساعة.
  6. مواقف سيارات وتخزين الأمتعة: يقدم الفندق منطقة لتخزين الأمتعة لضمان راحة النزلاء. كما يتيح ترتيب مواقف خاصة للسيارات مقابل تكلفة إضافية.
  7. قرب المعالم السياحية: يقع الفندق بالقرب من معالم سياحية مهمة مثل المتحف البريطاني ومحطة يوستون ومحطة مترو كينغز كروس سانت بانكراس، مما يسهل استكشاف المدينة ومعالمها.
  8. تقييم عالي: يعد هذا المكان المفضل للأزواج الذين يبحثون عن موقع مريح، حيث أعطوا تقييم 9.0 لتجربتهم الرومانسية.

في النهاية، يُعَدُّ Tavistock Hotel فندقًا يجمع بين الموقع المميز، والخدمات الحديثة، والتجربة المميزة للإقامة في لندن. يمنح النزلاء الفرصة للاستمتاع برحلة مريحة ومثيرة في عاصمة المملكة المتحدة.

Untitled design3

9. فندق Zedwell Underground Tottenham Court Rd

Zedwell Underground Tottenham Court Rd
Zedwell Underground Tottenham Court Rd
Zedwell Underground Tottenham Court Rd
Zedwell Underground Tottenham Court Rd

تمتاز إقامتك في فندق Zedwell Underground Tottenham Court Rd بتجربة فريدة في قلب لندن. يُصنَّف الفندق بثلاث نجوم ويتمتع بموقعٍ مميز على بُعد 100 متر فقط من مسرح دومينيون و300 متر من توتنهام كورت رود.

توفر الغرف المكيَّفة التي يضمها الفندق حمامات خاصة وخدمة واي فاي مجانية، مما يجعل إقامتك تجربة مريحة ومثيرة في الوقت نفسه.

بفضل موقعه، يمكنك الوصول بسهولة إلى وسط المدينة والمتحف البريطاني ومعالم أخرى مشهورة، كل هذا ويتم اعتباره واحد من فنادق رخيصة في لندن التي يُمكنك الإقامة بها بسعر في المتناول.

مميزات الإقامة في فندق Zedwell Underground Tottenham Court Rd:

  1. غرف هادئة ومريحة: يوفر الفندق 187 غرفة بدون نافذة، ما يمنحك تجربة إقامة هادئة ومنعزلة عن صخب الحياة العامة في لندن، مما يساعدك على الاسترخاء بشكل أفضل.
  2. بياضات أسرَّة ومناشف: تتضمن جميع الغرف بياضات أسرَّة ومناشف عالية الجودة، ما يضمن راحة إضافية خلال إقامتك.
  3. موقع مركزي: تتيح مواقع المعالم السياحية القريبة من الفندق، مثل محطة مترو ليستر سكوير ومسرح الفنون ومسرح كوينز، استكشاف المدينة بسهولة وسرية.
  4. تقديم نصائح من مكتب الاستقبال: يُقدِّم مكتب الاستقبال في الفندق نصائح مفيدة للضيوف حول المنطقة وأماكن الجذب والمزيد.
  5. تكييف الهواء: تُضفي وحدات تكييف الهواء في الغرف لمسة إضافية من الراحة خلال إقامتك، مما يساعد في توفير جو ملائم لجميع الفصول.
  6. تقييم ممتاز: يعبر تقييم الأزواج الذين انتقوا هذا المكان عن رضاهم العالي، حيث أبدوا إعجابهم بموقعه وأعطوه تقييم 9.0 لتجربة الإقامة.

إجمالاً، فإن فندق Zedwell Underground Tottenham Court Rd يقدم تجربة إقامة مميزة بمميزاته المريحة والمركزية. من الهدوء والراحة إلى الواي فاي المجاني وتكييف الهواء، ستشعر بالاستمتاع بكل لحظة قضيتها هنا.

Untitled design3

10. فندق President Hotel

President Hotel
President Hotel
President Hotel
President Hotel
President Hotel
President Hotel

يتسم فندق President Hotel بموقعٍ استراتيجي في قلب لندن، ما يجعله خيارًا مثاليًا للمسافرين الذين يتطلعون لاستكشاف مدينة لندن. يُصنَّف هذا الفندق بثلاث نجوم ويُقَدِّم تجربة إقامة مريحة ومتميزة مع العديد من وسائل الراحة والخدمات المتميزة.

مميزات الإقامة في فندق President:

  1. موقع مركزي: يتمتع الفندق بموقع مثالي في وسط لندن، ما يتيح للضيوف الوصول بسهولة إلى معالم المدينة الرئيسية ووسائل النقل العامة.
  2. خدمة الواي فاي المجانية: يمكن للضيوف الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية في جميع أرجاء الفندق، مما يسهم في توفير اتصال مريح وسريع.
  3. مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة: يُعد مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة جاهزًا لتلبية احتياجات الضيوف وتقديم المساعدة في أي وقت.
  4. تجربة تناول الطعام: يوفر الفندق مطعمًا يُقَدِّم إفطار إنجليزي / أيرلندي كامل ومجموعة متنوعة من الخيارات الغذائية.
  5. غرف مريحة: تضم جميع غرف الضيوف تلفزيونًا بشاشة مسطحة ومكتبًا، مما يُوفِّر بيئة مريحة للاسترخاء والعمل.
  6. مرافق لغير المدخنين: يُقدِّم الفندق خيارًا ممتازًا للضيوف الذين يفضلون الإقامة في بيئة خالية من الدخان.
  7. مواقف خاصة للسيارات: تتوفر مواقف خاصة للسيارات في الموقع، ما يُضيف للراحة والسهولة أثناء التنقل.
  8. تقييم ممتاز: بفضل موقعه المميز وخدماته المتميزة، يحظى الفندق بتقييم عالٍ من الأزواج الذين زاروه، حيث أعطوا تقييمًا يصل إلى 9.1 لتجربة الإقامة.

إجمالاً، يوفر فندق President Hotel تجربة إقامة مريحة ومتميزة في مكان مركزي بارز في لندن، مع مجموعة متنوعة من المميزات والخدمات التي تضمن لك إقامة لا تُنسى.

Untitled design3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا للاستمرار في نشر محتوى إيجابي ومفيد .. يكفيك تعطيل مانع الإعلانات فالإعلانات هي مصدر الدعم الأول للاستمرار في نشر محتوى متجدد