المدونة

1000000 ليرة فورية | قرض فوري بدون كفيل في سوريا

قرض فوري بدون كفيل في سوريا

هل تبحث عن الحصول على قرض فوري بدون كفيل في سوريا؟ إذاً، فأنت في المكان المناسب! فبفضل القرارات الحكومية الأخيرة والتسهيلات المالية المتاحة، أصبح بإمكانك الحصول على القرض الشخصي الذي تحتاجه بسهولة وبدون الحاجة إلى كفيل.

إن العثور على قرض فوري بدون كفيل قد يكون صعباً في بعض الأحيان، لكنّنا هنا لنجعلها مهمة سهلة بالنسبة لك. في هذه المقالة، سنعرض لك جميع أنواع القروض المتاحة في سوريا التي لا تتطلب كفيل، بالإضافة إلى الشروط اللازمة للحصول عليها والأوراق والوثائق التي تحتاجها لتقديم طلب القرض.

سواء كنت تحتاج إلى تمويل لبدء مشروع جديد، أو لتوسيع عملك الحالي، أو لتغطية نفقات طارئة، فإنّنا سنساعدك على العثور على القرض الشخصي الذي يناسب احتياجاتك ويتماشى مع قدرتك على السداد.

أعجب الزوار ومقترح لك: رقم التوجيه البنكي الراجحي PayPal وطريقة الحصول عليه

معلومات حول الحصول على قرض فوري بدون كفيل في سوريا

إذا كنت تحتاج إلى قرض فوري بدون كفيل في سوريا يمكنك الآن الحصول عليه بسهولة وبدون تعقيدات! تقدّم مصرف الوطنية للتمويل الأصغر برنامجاً مميزاً لمنح القروض الفورية للأفراد ذوي الدخل المحدود وأصحاب الأعمال والمهن الحرة.

بمبلغ يتراوح بين 250 ألف ليرة سورية و1 مليون ليرة سورية، يمكنك الحصول على القرض خلال 24 ساعة فقط وبدون الحاجة إلى كفيل! ولا داعي للقلق بشأن تسديد القرض، حيث يمكنك تحديد فترة سداد تتراوح بين 6 شهور و48 شهراً، وبمعدل فائدة يصل إلى 18% سنوياً.

لذا، إذا كنت تبحث عن حلول تمويلية فعّالة لتلبية حاجاتك المستعجلة، فلا تتردد في الاستفادة من هذا البرنامج المميز.

شروط الحصول على قرض فوري بدون كفيل في سوريا

هناك بعض الشروط التي يجب تحقيقها للحصول على قرض فوري بدون كفيل في سوريا، وهي كالتالي:

  • يجب أن يكون المستفيد من القرض حامل للجنسية العربية السورية أو من في حكمهم.
  • يجب أن لا يقل عمر المستفيد من القرض عن 18 عام وألا يزيد عن 65 عام.
  • يجب تقديم صورة عن الهوية الشخصية وكذلك صورة عن سند الإقامة.
  • يجب الحصول على قرار “لا حكم عليه” للمستفيد من القرض من الجهات الرسمية.
  • إذا كان المستفيد من القرض “ذكر”، فيجب إثبات أداء خدمة العلم، أو إثبات الإعفاء منها، أو بحوزته تأجيل عسكري يكفي لحين الوصول إلى فترة سداد القرض.
  • إذا كان المستفيد من فئة موظفي القطاع العام أو القطاع الخاص، فيجب تقديم بيان راتب من قبل الجهة التي يعمل لديها.
  • إذا كان المستفيد من القرض صاحب عمل حر أو من أصحاب المهن الحرة، فيجب تقديم كشف حساب بنكي لتوضيح حركة الحساب لفترة 6 شهور، أو في حالة عدم وجود حساب بنكي، فيجب إبراز فواتير البيع والشراء التي يملكها.

يجب الانتباه!!

الحصول على قرض فوري بدون كفيل في سوريا سهل ولكن شريطة توافر بعض الشروط الضرورية. ومن بين هذه الشروط الالتزام بتقديم تعهد يقضي باقتطاع القسط الشهري من راتب الموظف وتحويلها مباشرةً إلى حساب المقترض في البنك.

وإن كان المستفيد من القرض صاحب عمل حر أو من أصحاب المهن الحرة، فإنه يحتاج إلى إثبات حركة العمل اليومية لديه، سواءً بحساب بنكي أو فواتير تُثبت طبيعية عمله.

وبعد تحقيق هذه الشروط، يتم صرف قيمة القرض المتفق عليها، والتي لا تتجاوز مليون ليرة سورية، في غضون 24 ساعة فقط. لذا، يُعتبر الحصول على قرض فوري في سوريا خيارًا ممتازًا للموظفين الذين يحتاجون إلى دعم مالي سريع وفعال.

اقرأ أيضًا:

استخراج رقم الآيبان البنك الوطني العماني برقم الهوية

دليل شامل: خطوات معرفة رقم الحساب البنكي برقم الهوية

7 شركات تقدم تمويل شخصي بدون اتفاقية مع البنك قطاع خاص

قرض المصرف التجاري السوري

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة وميسرة للحصول على قرض في سوريا؟ يمكنك الآن الحصول على قرض فوري بدون كفيل من خلال المصرف التجاري السوري، حيث يمكنك الحصول على قروض تصل قيمتها حتى 25 مليون ليرة سورية بكل سهولة ويسر، دون الحاجة لكفيل شخصي.

بفضل الشروط السهلة التي يوفرها هذا النوع من القروض، يمكنك الحصول على المبلغ الذي تحتاجه دون عناء وبشكل سريع، وذلك بدون الحاجة لتقديم كفالة شخصية، بل يكفي الكفالة العقارية التي تبلغ 250% من قيمة القرض المطلوب.

ويجدر الذكر أن هناك العديد من الشروط التي يجب تحقيقها والوثائق التي يجب تقديمها للحصول على هذا النوع من القروض، ولكن يمكنك الحصول على المساعدة والإرشادات اللازمة من خلال فريق العمل في المصرف التجاري السوري.

شروط الحصول على قرض فوري بدون كفيل في سوريا من المصرف التجاري السوري

يتطلب الحصول على قرض فوري بدون كفيل في سوريا الامتثال لمجموعة من الشروط والوثائق الضرورية.

الشرط الأول: أن يكون المستفيد من القرض من حاملي الجنسية السورية، وأن لا يتجاوز عمره 65 عاماً، كما يتطلب أن يكون العقار الكفيل مسجلاً في السجل الدائم أو السجل المؤقت في المؤسسة العامة للإسكان.

الشرط الثاني: يجب أن يتوفر لدى المستفيد من القرض بعض الوثائق الأساسية مثل الهوية الشخصية وورقة “لا حكم عليه” وسند إقامة.

وفي حال كان المستفيد من القرض من فئة الموظفين، فيتطلب الأمر جلب بيان راتب من قبل الجهة التي يعمل لديها، سواء كانت حكومية أو خاصة.

أما بالنسبة للعقار الكفيل، فيجب أن يغطي قيمة القرض 200% في حال كان المستفيد من القرض موظف في القطاعات الأخرى، و250% في حال كان موظفاً للقطاع الخاص. ويجب ألا يوجد في صحيفة العقار أي إشارات مثل إشارات الحجز وغيرها.

يصل أقصى مبلغ للقروض التي يتم منحها من قبل المصرف التجاري السوري إلى 25 مليون ليرة سورية فقط، ويصل معدل الفائدة إلى 12.5%.

وتبلغ أقصى مدة للقرض 10 سنوات فقط. وفي حال كان المستفيد من القرض يعمل لدى القطاعات الحكومية، فيجب أن يكون قد مضى على خدمته هناك عام واحد على الأقل.

وفي حال كان المستفيد من القرض “ذكر”، فيجب أن يكون قد أدى خدمة العلم أو تم إعفاؤه منها.

قرض فوري بدون كفيل في سوريا من المصرف الوطني للتمويل

يمكن الحصول على قرض فوري في سوريا من المصرف الوطني للتمويل دون الحاجة إلى كفيل. يقدم المصرف هذا النوع من القروض لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة بمبالغ تصل إلى 30 مليون ليرة سورية.

ومع ذلك، يجب توفير بعض الوثائق والامتثال للشروط المحددة من قبل المصرف لصرف القرض.

شروط الحصول على قرض فوري بدون كفيل في سوريا من المصرف الوطني للتمويل

يمكن الحصول على قرض فوري بدون كفيل في سوريا من المصرف الوطني للتمويل، والشروط للحصول على هذا النوع من القروض بسيطة جداً وسهلة التطبيق.

الشرط الأول: يجب أن يكون المستفيد من القرض حامل للجنسية السورية أو مقيم على أراضي الجمهورية العربية السورية، ويجب أن يكون عمره بين 18 عام وحتى 65 عام.

الشرط الثاني: قيمة القرض الممنوح تبدأ من 5 مليون ليرة سورية وتصل حتى 30 مليون ليرة سورية، ويتم سداده خلال فترة تتراوح بين 6 شهور وحتى 96 شهر أي 6 سنوات، معدل الفائدة الذي يحصل عليه البنك يبلغ 12%.

الشرط الثالث: يتم طلب الهوية الشخصية للمقترض كما يتم طلب سند إقامة وقرار ” لا حكم عليه”. يجب على المستفيد من الذكور أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية أو قد تم إعفاؤه منها.

الشرط الرابع: يتم طلب بيان راتب للمستفيد من القرض في حال كان موظفًا، وإذا كان صاحب عمل حر فيجب تقديم كشف حساب بنكي أو فواتير بيع وشراء.

آخر الاشتراطات: الضمان في هذا النوع من القروض يكون عن طريق رهن عقار أو مركبات أو رهن الذهب. في حال كان الضمان هو مركبة، يجب ألا تتجاوز قيمتها 10 مليون ليرة سورية، وفي حال كان الضمان هو عقار فيجب إثبات ملكيته.

أسئلة طرحها الآخرون عن قرض فوري بدون كفيل في سوريا

كيف احصل على قرض بدون وظيفة؟

يمكنك الحصول على قرض بدون وظيفة إذا كنت تعمل بمهنة حرة أو عمل حر. عليك تقديم بعض الأوراق الثبوتية للعمل الذي تقوم به، مثل فواتير البيع والشراء أو كشف حسابك البنكي، وسوف يتم منحك القرض بسهولة.

ما هو قرض الورشات؟

قرض الورشات هو قرض مهني يمنح لأصحاب الحرف اليدوية والحرف الصناعية لتوسعة نشاطهم، ويبلغ قيمته حتى 5 مليون ليرة سوري لفترة تصل حتى 48 شهر.

زر الذهاب إلى الأعلى