السفر والسياحة

أسعار فنادق مرسى مطروح 5 نجوم لعام 2024

يبحث السائحين عن أسماء فنادق مرسى مطروح الأشهر في هذه المدينة والتي تقدم خدمات فندقية للنزلاء على أعلى مستوى وتساعدهم على الشعور بالراحة والاسترخاء طوال أيام الإقامة في مدينة مطروح.

كلما تم اختيار فندق مناسب للغرض الرئيسي من الرحلة كلما كانت ناجحة ومثالية ولن ينساها أبدًا حتى مع مرور الوقت، اشتهرت مرسى مطروح بمعالمها الجاذبة للسياح من جميع أنحاء العالم العربي والأوروبي.

بالإضافة إلى احتوائها على أفضل وأرخص فنادق الساحل الشمالي التي تُشعر السائح بالاستمتاع من رحلته في هذه المدينة الساحرة.

لذلك قمنا بالإجابة على السؤال المطروح على محركات البحث حاليًا في سطور هذه المقالة ووضحنا مجموعة من أشهر فنادق مطروح.

أسماء فنادق مرسى مطروح

توجد أعداد كبيرة من الفنادق في مرسى مطروح وتختلف الخدمات الفندقية التي تقدم في كل فندق عن الأخر لذلك سنقوم بتوضيح بعض أسماء فنادق مرسى مطروح والخدمات التي تقدم بها، يمكنك أيضًا البدء الآن في حجز غرفتك بسهولة بقراءة المزيد..

1. فندق ادرياتيكا

أسماء فنادق مرسى مطروح

يقع هذا الفندق في قلب مطروح ويتميز بأسعاره المنافسة لكل الفنادق المتواجدة في مطروح حيث يكون بإمكانك الاستمتاع بالخدمات الفندقية الرائعة التي تقدم به والتي من أبرزها:

الحصول على فطور من اختيارك يوميًا وكذلك الأمر في باقي الوجبات، كما أنه يتوفر به موقف خاص للسيارات يتواجد في موقع قريب من الفندق.

يوجد في داخل هذا الفندق محلات تجارية متنوعة تستقبل النزلاء على مدار 24 ساعة، مطعم الفندق من الخدمات التي جعلت اسم هذا الفندق واحدًا من أشهر أسماء فنادق مرسى مطروح حيث تقدم به أشهى الأطباق العالمية.

سعر الليلة 89 ريال سعودي

اقرأ من هنا : أفضل 9 من فنادق الساحل الشمالي أكوا بارك لن يخرج عنهم اختيارك

2. منتجع مودة

أسماء فنادق مرسى مطروح

يعد هذا المنتجع أحد أشهر أسماء فنادق مرسى مطروح ويقع على امتداد طريق الأندلسية وبالقرب من شاطئ كليوباترا ويقدم هذا الفندق خدمات نقل من الفندق ويتم استقبال السائحين طوال ساعات اليوم.

يكون بإمكان الأفراد الاستمتاع بالخدمات الفندقية الرائعة التي تقدم به حيث يتم تحويل العملاء في هذا الفندق ويوجد خدمة غرف 24 ساعة وتم تجهيز الغرف بالكامل لاستقبال النزلاء.

تحتوي الغرف على ثلاجة وغلاية وميكروويف وحمام خاص ومجموعة من لوازم الاستحمام المجانية ويوجد مكتب استقبال للضيوف بالغرف ولعب التنس أو ركوب الخيل.

سعر الليلة 265 ريال سعودي.

3. فندق الماظة باي بيتش تاون شاليه

أسماء فنادق مرسى مطروح

ألماظة من فنادق مرسى مطروح 5 نجوم على البحر حيث يكون بينه وبين شاطئ كليوباترا 45 كيلومترًا، وتميز هذا الفندق باحتوائه على مسبحًا خارجيًا ومطعمًا تقدم به جميع أنواع الأطعمة العربية والأجنبية.

تتوفر شبكات واي فاي مجانية في جميع الغرف كما أن غرف الفندق يتوفر بها شرفات كبيرة وبها أكثر من حمام خاص ويحتوى على مناشف ولوازم استحمام.

إدارة الفندق تتعامل مع جميع اللغات فيتوفر بها موظفون يتحدثون باللغة العربية والإنجليزية والإيطالية وفي حالة إذا كنت تحتاج لسحب النقود فيوجد بالفندق جهاز صراف آلي.

سعر الليلة الواحدة يتراوح ما بين 620 ريال سعودي وحتى 720 ريال سعودي.

اقرأ من هنا : اسعار فنادق مرسى مطروح بالجنيه المصرى | أرخص فنادق مرسى مطروح الآن في 2022

فنادق مرسى مطروح شارع الإسكندرية

معروف عن شارع الإسكندرية في مطروح بتواجد أسماء فنادق مرسى مطروح رائعة ويتساءل السائحين عن أماكن هذه الفنادق عن الوصول لهذه المدينة الساحرة، لذلك سنقوم بتوضيح كل ما هو متعلق بها فيما يلي:

4. فندق جوهرة مطروح

أسماء فنادق مرسى مطروح

أحد أشهر أسماء فنادق مرسى مطروح يكون فندق الجوهرة لأنه يقع في موقع قريب من البحر على بعد 21 كيلو من شاطئ عجيبة ويتوفر به مرافق متعددة تجعل فترة الإقامة به مميزة.

يحتوي على مطعم خاص وحديقة ومنطقة منعزلة على الشاطئ، ويمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار كونتيننتال التي تتوفر في الفندق واستخدام خزانة الملابس الموجودة في الغرف ويوجد بياضات أسرة نظيفة.

سعر الليلة 225 ريال سعودي

5. فندق الليدو مرسى مطروح

أسماء فنادق مرسى مطروح

يعد هذا الفندق أحد فنادق مرسى مطروح 4 نجوم حيث يقع بالقرب من شارع الكورنيش في مطروح وبإمكانك الوصول للبحر عن طريق السير.

يحتوي هذا الفندق على مجموعة من الوحدات السكنية المميزة التي تطل على البحر وتكون قريبة من أماكن التسوق الشهيرة في المدينة.

تم توفير في هذا الفندق مجموعة من حمامات السباحة لجميع الفئات وصالات للأنشطة الرياضية ومطعم ومنطقة للجلوس وأيضًا تحتوي على حمامات خاصة بكل نزيل ودش.

سعر الليلة 250 ريال سعودي

6. فندق البدر Hotel Bader

أسماء فنادق مرسى مطروح

يقع هذا الفندق في منطقة مثالية في شارع الإسكندرية بمطروح تجعل كل من يقيم به قريب من أشهر المعالم السياحية والمطاعم في هذه المدينة ويكون بإمكانه التجول في شوارعها بكل سهولة.

تم تصميم الغرف في هذا الفندق بطريقة عصرية حيث تحتوي على قطع أثاث فاخرة تساعد النزلاء على الاسترخاء والاستمتاع بشبكات الإنترنت المجانية التي تتوفر بها.

هذا بالإضافة إلى أن الفندق يكون قريب من شاطئ الهنا وشاطئ النخيل لذلك يكون بإمكان النزلاء السير على الأقدام للوصول للبحر لهذا يعتبر الفندق من أشهر أسماء فنادق مرسى مطروح.

سعر الليلة يكون 65 ريال سعودي

أجمل فنادق مطروح رخيصة

ذكرنا فيما سبق بعض أسماء فنادق مرسى مطروح وأهم الخدمات التي تقدم في مثل هذه الفنادق ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على أجمل فنادق مرسى مطروح على الكورنيش:

7. فندق كارولز بو ريفاج

أسماء فنادق مرسى مطروح

يحتوي هذا الفندق على أكثر من 280 غرفة وتتميز بإطلاله على الشاطئ مباشرة وبإمكان النزلاء الاطلاع على الشاطئ الأبيض، هذا الفندق يحتوي على ثلاثة مطاعم يقدم في كل مطعم نوع مختلف من الوجبات.

أماكن للسبا والساونا وحمامات خارجية مكشوفة وآخر داخلي مغطى، يوجد ملعب كبير في ساحة هذا الفندق يمكن ممارسة الأنشطة به دائمًا بالإضافة إلى تقدم خدمات الرعاية للأطفال المرافقين للنزلاء مجانًا، تحتوي الغرف على أسرة مخصصة للأطفال الرضع.

سعر الليلة 305 ريال سعودي

8. فندق بيو سايت بيل فو مرسى مطروح

أسماء فنادق مرسى مطروح

تم تصنيف هذا الفندق ضمن قائمة أسماء فنادق مرسى مطروح 4 نجوم وذلك لأنه يتميز بتوفر خدمات تنظيف يومية للغرف ويوجد به مطاعم وحمامات سباحة تتناسب مع الأطفال والبالغين وتلفاز مسطح وأدوات عناية شخصية في الحمامات الخاصة بالغرف.

يقع هذا الفندق بالقرب من شاطئ مرسى مطروح وبإمكان النزلاء الوصول إليه سيرًا على الأقدام، يوجد في الفندق 49 غرفة بعضها يكون مزدوج بسريرين تطل على المدينة والبعض الآخر يطل على الشاطئ، توجد أجنحة بمنظر جزئي للبحر، وتتوفر غرف فردية بالفندق.

سعر الليلة 221 ريال سعودي

اقرأ من هنا : فنادق شرم الشيخ 5 نجوم بأقل الأسعار عروض 2022

9. جاز كريستال ريزورت ألماظة باي: الجنة الساحلية للعائلة والأطفال

أسماء فنادق مرسى مطروح
أسماء فنادق مرسى مطروح

تُعتبر جاز كريستال ريزورت ألماظة باي واحدة من أفضل فنادق مرسى مطروح المصممة للاستمتاع بالعطلة مع العائلة والأطفال.

يتميز هذا الفندق بوحدات سكنية تطل على البحر وشاطئ خاص يمكن للنزلاء الاستمتاع بالاستحمام فيه وقضاء أوقات ممتعة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد نادي للأطفال ومسبح خارجي وجاكوزي للاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة. وإذا كانت اللياقة البدنية هي اهتمامك، فهناك صالة للياقة البدنية وملاعب رياضية.

ولمزيد من التسلية المسائية، يُقدم الفندق أيضًا برامج ترفيهية متنوعة. بالإضافة إلى ذلك، يُوفّر جاز كريستال ريزورت خدمة نقل من وإلى المطار لضمان راحة النزلاء.

10. منتجعات جاز ألماظة باى: تجربة مثالية للعائلات

أسماء فنادق مرسى مطروح
أسماء فنادق مرسى مطروح

من بين أفضل فنادق مرسى مطروح، يتصدّر منتجعات جاز ألماظة باى القائمة. يعتبر هذا المنتجع الواقع على شاطئ البحر والمخصص للعائلات من أبرز الوجهات السياحية.

يحتوي المنتجع على نحو 15 مسبحًا مصممًا للاستخدام من قبل البالغين والأطفال على حد سواء. بالإضافة إلى الشاطئ الخاص، يُقدّم المنتجع أيضًا ناديًا للأطفال ومجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة المائية.

ولمحبي الاسترخاء، يتوفّر سبا متكامل بتكلفة إضافية للاستمتاع بجلسات تدليك وعلاجات فاخرة. إذا كنت تخطط لزيارة الشاطئ، فيمكنك حجز المظلات والشيزلونج مُسبقًا.

11. نجرسكو هوتل: الراحة والأناقة على شاطئ مرسى مطروح

أسماء فنادق مرسى مطروح
أسماء فنادق مرسى مطروح

يُعتبر نجرسكو هوتل واحدًا من فنادق مرسى مطروح العائلية الهادئة، حيث تضمّ وحدات سكنية واسعة وأنيقة تطل على البحر، مما يُمنح النزلاء إطلالات استثنائية.

يُقدّم الفندق وجبة إفطار يومية في بوفيه شهي ومتنوع. بالإضافة إلى ذلك، يتوفّر الانترنت في جميع أنحاء الفندق لتسهيل تواصل النزلاء مع أقاربهم وأصدقائهم.

ومع وجود خدمة الاستقبال على مدار الساعة، يمكن للنزلاء الحصول على المساعدة والمعلومات في أي وقت.

12. شقة في برج المدينة مرسى مطروح: سكن ذاتي مريح

أسماء فنادق مرسى مطروح
أسماء فنادق مرسى مطروح

تُعتبر شقق برج المدينة مرسى مطروح من بين أفضل فنادق مرسى مطروح التي تقدم الإقامة الذاتية. تُوفّر هذه الشقق واسعة بغرفتي نوم مجهّزة بتلفزيون كابلي ومطبخ مُجهّز وحمام خاص، مع إطلالة رائعة على البحر والمدينة.

ولمزيد من الراحة، يُوفّر المكان خدمة إنترنت مجانية لضمان تجربة مريحة للنزلاء. يقع البرج الفُندقي على بُعد 3 كم فقط من مطار مرسى مطروح الدولي، مما يسهّل وصول النزلاء إليه بسهولة. علاوةً على ذلك، يحيط به المناظر الطبيعية الخلّابة لكن يجدر بالإشارة إلى أنه لا توجد معالم سياحية بالقرب منه.

13. شقة برنسيس نورث كوست: ملاذ هادئ للعرسان والعوائل

تُعد شقة برنسيس نورث كوست واحدة من أفضل فنادق مرسى مطروح البسيطة والهادئة، وهي مثالية للاسترخاء وقضاء إجازة هادئة للعرسان والعوائل.

توفّر هذه الشقق الواسعة والأنيقة كافة وسائل الراحة لإقامة مثالية. تشتمل الشقق على خدمات تنظيف وغسيل الملابس ووسائل أمان وطوارئ لراحة النزلاء.

بالإضافة إلى ذلك، يُمكن للنزلاء الاستمتاع بالتراس الخاص بهذه الشقق للاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر. يقع البرج على بُعد 6 كم من الكورنيش و7.7 كم من مطار مرسى مطروح الدولي.

من خلال هذه الفنادق المميزة في مرسى مطروح، يمكن للنزلاء الاستمتاع بإجازة لا تُنسى وقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء. اختر الفندق الذي يلبي احتياجاتك واستمتع بإقامة لطيفة تمتزج فيها الراحة والأناقة والترفيه.

أماكن ننصحك بزيارتها في مطروح

عرضنا في سطور مقالتنا السابقة أسماء فنادق مرسى مطروح الأشهر وتعرفنا على ميزات كل فندق، والأن سنتعرف على أبرز المعالم السياحية في مطروح:

  • يمكن زيارة متحف روميل والاستمتاع بالتاريخ وتفاصيل المتحف.
  • قرية أم الرخم تتمتع بموقع جغرافي مثالي يستمتع به كل من يذهب إليه بمطروح.
  • أشهر المعالم السياحية بمطروح يكون حمامات كليوباترا ومقابر الدفن الرومانية.
  • يجب أن تزور كلًا من كهف الملح وسوق إسكندرية وليبيا قبل انتهاء إقامتك في فنادق مرسى مطروح.

فنادق ذات صلة:

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا للاستمرار في نشر محتوى إيجابي ومفيد .. يكفيك تعطيل مانع الإعلانات فالإعلانات هي مصدر الدعم الأول للاستمرار في نشر محتوى متجدد