Booking.com
العرب في تركيا

افضل فنادق مطله على البسفور| 6 فنادق بإطلالات ساحرة

افضل فنادق مطله على البسفور التي تتمتع بإطلالات خلابة تأخذ العقل إلى جانب الخِدْمَات الفندقية الممتازة سوف يتم توضيحها لاحقًا بالتفصيل؛ حيث إن تركيا وتحديدًا مدينة إسطنبول التي تُعد أشهر المدن السياحية على مستوى العالم؛ تضم عدد كبير من الفنادق المطلة على مضيق البسفور والتي تحرص على تقديم أفضل مستوى خدمة سواء الخِدْمَات الفندقية الأساسية أو الترفيهية.

افضل فنادق مطله على البسفور

إن البسفور Bosphorus هو عبارة عن مضيق مائي في إسطنبول بتركيا يربط بين البحر الأسود وبحر مرمرة، ونظرًا إلى أن هناك عدد كبير من السياح يقصدون مدينة إسطنبول للاستمتاع بطبيعتها الساحرة والمزارات السياحية المتعددة بها، فقد تم تأسيس عدد كبير من الفنادق المطلة على هذا المضيق، لتوفير إقامة فائقة الجمال والتميز لزوار المدينة، ومن افضل فنادق اسطنبول المطلة على البسفور ما يلي:

فندق نوفتيل إسطنبول البوسفور

 افضل فنادق مطله على البسفور - فندق نوفتيل إسطنبول البوسفور

من أروع فنادق البسفور اسطنبول حيث يتمتع فندق نوفتيل إسطنبول البوسفور Novotel Istanbul Bosphorus بإطلالة ساحرة على ميناء القرن الذهبي المائي، وهو لا يبعد سوى 7 دقائق سير على الأقدام من رصيف عبارات إسطنبول (كاراكوي)، وحوالي 3 كم من جامع آيا صوفيا وقصر دولمة بهجة.

وهو من فنادق اسطنبول العصرية؛ حيث إن جميع غرف الفندق ذات طراز مودرن ويوجد بها خدمة Wi-Fi إنترنت مجاني، أجهزة تلفاز بشاشات مسطحة، مناطق منفصلة للجلوس، وآلات لصناعة الشاي والقهوة، وفي الأجنحة يوجد آلات نسبريسو Nespresso لتحضير القهوة، وغرف معيشة يوجد في بعضها آرائك قابلة لتحويل إلى أسرَّة، مع شرفات مطلة على مياه البسفور، وتتوفر خدمة الغرف على مدار اليوم.

كما تشمل وسائل الراحة في الفندق أيضًا وجود مطعم عالمي، مسبح داخلي ومنطقة منتجع صحي بها ساونا ونادي صحي، مع وجود مرافق مناسبة لإقامة الاجتماعات.

  • عنوان الفندق: Kemankeş Karamustafa Paşa، Kemankeş Cd. رقم:57-59، 34425 بيوغلو / اسطنبول – تركيا
  • رقم الهاتف: 902123720700+

فندق ميناء البوسفور

افضل فنادق مطله على البسفور - فندق ميناء البوسفور

يقع فندق ميناء البوسفور Port Bosphorus Hotel الراقي في أحد شوارع إسطنبول المزدحمة وهو من افضل فنادق مطله على البسفور كما إنه ذات موقع مثالي أيضًا؛ حيث يقع أيضًا على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة الترام، وحوالي 18 دقيقة من المتاجر والمطاعم المحيطة بالفندق، وعلى بعد 4 كم أيضًا من مسجد آيا صوفيا.

تتمتع الغرف بديكور دافئ ومريح، ويتوفر بها شاشات تلفاز مسطحة، خدمة إنترنت واي فاي مجانًا، ثلاجات صغيرة، خزانات خاصة للملابس، آلات لصناعة الشاي والقهوة، وجميعها تتمتع بإطلالات على مضيق البسفور أو أجزاء مدينة إسطنبول، وبعض الغرف يُوجد بها شرفات.

ومن وسائل الترفيه في الفندق؛ يوجد مطعم عالمي يقدم وجبات متنوعة، نادي رياضي، منتجع صحي، كما يُوفر الفندق بوفيه للفطور مع خدمة صف السيارات.

  • عنوان الفندق: كيليتشالي باشا – برلمان ميبوسان – رقم: 13، 34433 بيوغلو/اسطنبول – تركيا
  • رقم الهاتف: 902122470000+

فندق تركواز سويتس بوسفور

افضل فنادق مطله على البسفور - فندق تركواز سويتس بوسفور

إذا كنت تبحث عن افضل فنادق اسطنبول على البحر فلن تجد أروع من فندق تركواز سويتس بوسفور Turkuaz Suites Bosphorus ذات الـ 4 نجوم المطل على البسفور وبعض أجزاء المدينة، والذي يبعد حوالي 11 دقيقة سير من قصر دولمة بهجة، 7 كم من مسجد آيا صوفيا، وحوالي 8 كم أيضًا من المسجد الأزرق في إسطنبول.

وهو يُعد من افضل فنادق مطله على البسفور وأكثرها فخامة؛ حيث يوجد بالفندق أجنحة فقط ولا يوجد به غرف، وفي الأجنحة تتوفر خدمة إنترنت واي فاي مجانية، أجهزة تلفاز، مع مساحات خاصة للمعيشة، غسالات ومجففات، ماكينات الاسبرنسو لتحضير القهوة السريعة، مع مطابخ صغيرة تضم أجهزة مايكروويف وثلاجات، وفي بعض الأجنحة يوجد تراسات ذات إطلالات خلابة، وتتوفر خدمة الغرف بمعدل 24 ساعة يوميًا.

ومن أبرز الوسائل الترفيهية في الفندق هو جود مطعم فخم وراقي يقدم وجبات عالمية، ومتاح وجبة الفطور لجميع النزلاء، كما يُوفر الفندق أيضًا خدمة النقل من وإلى مطار إسطنبول

فندق Pera Bosphorus Hotel

فندق Pera Bosphorus Hotel

يعتبر فندق Pera Bosphorus Hotel من افضل فنادق مطله على البسفور وأكثرها جمالًا ورقيًا؛ فهو فندق جديد ذات 4 نجوم يقع في منطقة غلاطة بورت، حيث يقع على مسافة 11 دقيقة سيرًا على الأقدام من برج غلاطة وخمس 5 دقائق بالسيارة من ميدان تكسيم وحوالي 4 دقائق أيضًا من قصر طوب قابي في إسطنبول.

وفي جميع غرف الفندق؛ تتوفر خدمة إنترنت واي فاي لا سلكي مجانًا، أجهزة تلفاز، حمامات خاصة، ومكيف هواء في كل غرفة، وآلات الشاي والقهوة، كما تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة بمعدل 24/7.

من الوسائل الترفيهية في الفندق؛ يوجد مطعم راقي يقدم ألذ الوجبات، مع توفير خدمة مواقف السيارات للنزلاء مجانًا، خدمة النقل من وإلى المطار، ويوجد به مكتب استقبال متعدد اللغات يعمل على مدار 24 ساعة، وبالإضافة إلى ذلك؛ فهو يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

  • عنوان الفندق: Kemankeş Karamustafa Paşa، Denizciler Sk. رقم: 7، 34425 بيوغلو/اسطنبول – تركيا.
  • رقم الهاتف: 905455291529+

فندق غيزي البسفور

فندق غيزي البسفور

فندق غيزي البسفور Gezi Hotel Bosphorus هو حقًا أفضل فنادق خمس نجوم على البسفور اسطنبول فهو يتكون من 17 طابق ويقع تحديدًا في ميدان تكسيم الشهير بالمدينة، وله إطالات ساحرة على مضيق البسفور، كما يبعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام فقط من قصر دولمة بهجة، وحوالي 3 كم من برج غلاطة.

تتمتع الغرف بشرفات بإطلالات تأخذ العقل على البسفور وعلى بعض أجزاء المدينة، وجميعها توفر خدمة إنترنت Wi-Fi مجانًا، شاشات مسطحة وحمامات رخامية خاصة، أما الأجنحة؛ فهي تحتوي على آلات نسبريسو وأجزاء خاصة للمعيشة، كما تضم الأجنحة الأعلى مدافئ وغرف معيشة بالإضافة إلى أحواض الجاكوزي، وتعمل خدمة الغرف يوميًا لمدة 24 ساعة.

وما يجعله أيضًُا من افضل فنادق مطله على البسفور من حيث الخِدْمَات الترفيهية ووسائل الراحة؛ وجود مطعم عصري فخم مع ترّاس بإطلالات جميلة على مضيق البسفور، ويوجد به منتجع صحي مجهز على أحدث طراز، وغرفة بخار ساونا، نادي رياضي، وخدمة صف السيارات.

  • عنوان الفندق: Gümüşsuyu، Mete Cd. رقم: 34، 34437 بيوغلو/اسطنبول – تركيا
  • رقم الهاتف: 902123932700+

فندق كلاس البوسفور

 فندق كلاس البوسفور

يأتي كذلك ضمن قائمة افضل فنادق مطله على البسفور حيث يقع فندق كلاس البوسفور Class Hotel Bosphorus في منطقة سكنية على بعد حوالي 8 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة الحافلات، ونحو 2 كم من مضيق البسفور، وعلى مسافة حوالي 5 كم أيضًا من قصر دولمة بهجة.

جميع غرف الفندق ذات ديكور بسيط وهادئ ويتوفر بها خدمة إنترنت واي فاي مجاني، ثلاجات صغيرة، أجهزة تلفاز ذات شاشات مسطحة، وآلات لتحضير الشاي والقهوة، أما الغرف الأعلى درجة والأجنحة؛ فبعضها يتوفر به أماكن للجلوس وأرائك، وشرفات مفروشة تطل على البسفور أو أجزاء المدينة، وأحد أجنحة الفندق يوجد به تراس على السطح ومسبح.

جميع غرف الفندق تحتوي على مكيفات هواء، ويوفر الفندق خدمة النقل من وإلى المطار، وموقف سيارات، كما يوفر وجبة فطور للنزلاء لكن مقابل رسوم إضافية.

  • عنوان الفندق: أورتاكوي – فندق كلاس بوسفوروس – مانديرا Sk. رقم: 34، 34347 بشيكتاش/اسطنبول – تركيا.
  • رقم الهاتف: 902123279497+

في الختام؛ نكون قد استعرضنا معًا أهم المعلومات حول 6 من افضل فنادق مطله على البسفور في مدينة إسطنبول بتركيا، مع توضيح أهم المعالم القريبة من كل فندق وأهم الخدالخِدْمَاتمات المقدمة من خلاله سواء الخدمات الأساسية أو الترفيهية، مع الإشارة إلى عنوان ورقم هاتف كل فندق بالتفصيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا للاستمرار في نشر محتوى إيجابي ومفيد .. يكفيك تعطيل مانع الإعلانات فالإعلانات هي مصدر الدعم الأول للاستمرار في نشر محتوى متجدد