Booking.com
الفنادق وأماكن الإقامة

أشهر فنادق الرياض العليا رخيصه

إذا كنت ترغب في السفر إلى العاصمة السعودية الرياض وتحتاج حجز فندق، فسوف نقدم لك مجموعة من أفضل فنادق الرياض العليا رخيصه والتي تقدم خدمات على أعلى مستوى، بالإضافة إلى أنها تحتوي على جميع المرافق المتكاملة التي يحتاجها أي عميل، كما أن الفنادق التي سوف نتعرف عليها هنا توفر ؟أسعار مميزة للغاية.

ومن المعروف أن مدينة الرياض  من أكبر المدن السعودية باعتبارها العاصمة، ويوجد اهتمام كبير فيها بالمنشآت السياحية، ومن ضمنها الفنادق، لذا سوف تجد أن هناك عدد كبير ن الفنادق والتي تتنافس على تقديم أعلى جودة في الخدمة.

فنادق الرياض العليا رخيصه

فنادق الرياض العليا رخيصه
فنادق الرياض العليا رخيصه

عندما نتحدث عن فنادق الرياض العليا، فسوف نجد الكثير من الفنادق المتميزة، والتي تعتبر فنادق الرياض رخيصة مقارنة بمستوى الخدمات التي تقدم فيها، وفيما يلي نتعرف على أشهر هذه الفنادق:

فندق أجنحة فريزر الرياض

فنادق الرياض العليا رخيصه
فنادق الرياض العليا رخيصه

يعتبر فندق أجنحة فريزر من أشهر فنادق المدينة، والذي يتم تصنيفه كواحد من فنادق الرياض العليا خمس نجوم، حيث يقدم خدمات ومرافق متكاملة، فهو يوفر خدمات غرف ممتازة، ويوجد به غرف عائلية، كما يوجد غرف مخصصة لغير المدخنين، كما يوفر خدمات واي فاي مجانية، بالإضافة إلى موقف خاص للسيارات وحمام سباحة ومطعم يقدم أشهى المأكولات ويوفر خدمات إفطار وغذاء.

يقع الفندق في وسط مدينة الرياض ويقع على مقربة من مطار الرياض، ويقدم خدمات مكتب استقبال طوال اليوم، كما يوجد خدمة التوصيل من وإلى المطار.

اقرأ أيضًا:

فندق أوفاد الرياض

فنادق الرياض العليا رخيصه

يعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق الرياض العليا رخيصه، ويمكن اعتباره من أكثر فنادق شرق الرياض رخيصة التي يمكنك الاستمتاع فيه بخدمات متميزة مع مرافق متكاملة، فهو يوفر خدمات التنقل بالسيارة وموقف سيارات، ويوفر أيضا خدمة تغيير العملات، هذا بالإضافة إلى خدمات تنظيف الغرف والمطعم وخدمة الواي فاي المجاني، بالإضافة إلى أنه يوفر تنقلات إلى المطار، ويوجد به ملعب جولف وحمام سباحة خارجي، بالإضافة إلى موقعه المتميز بالقرب من جميع الخدمات والمولات في مدينة الرياض.

فندق التنفيذيين

فنادق الرياض العليا رخيصه
فنادق الرياض العليا رخيصه

يعتبر فندق التنفيذيين واحد من أشهر فنادق الرياض العليا رخيصه، ويصنف ضمن فنادق الرياض العليا 4 نجوم، وهو يتميز بوجود خدمات فندقية متميزة، ومرافق عالية الجودة، كما يوفر خدمة إفطار مجاني، وخدمة واي فاي، ومن أهم ما يميزه أنه يمكنك إلغاء الحجز مجانا بدون دفع أي تكاليف، بالإضافة إلى أنه يوفر خدمة غرف متكاملة وأدوات استحمام، ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم بدون انقطاع.

يقع الفندق في وسط المدينة بالقرب من مطار الملك خالد الدولي، ويقدم موقف خاص للسيارات وخدمة انتقال من وإلى المطار، كما أنه يوفر مرافق مناسبة لذوي الإعاقات، بالإضافة إلى توفير أسرة للأطفال، ويوجد به متجر للهدايا، وخدمات أمان عالية، ويمكن اعتباره من أفضل فنادق العليا الرياض.

فندق نوفوتيل رياض العنود

فنادق الرياض العليا رخيصه

واحد من أشهر وأفضل فنادق الرياض العليا رخيصه، وهو فندق نوفوتيل رياض العنود الذي يمكن اعتباره من أفضل الفنادق التي تقدم خدمات مميزة، حيث يوفر  خدمات تنقل من وإلى المطار ويوجد به حمام سباحة كما يوفر خدمة الغرف وتنظيف وكي الملابس، ويقدم خدمة الإفطار والغداء، بالإضافة إلى العديد من خدمات الترفيه مثل صندوق مخصص للحيوانات الأليفة، وسبا ويوجد به متجر للهدايا، بالإضافة إلى غرف عائلية ويوفر خدمات الصراف الآلي.

يقع الفندق في قلب مدينة الرياض بالقرب من جميع المناطق والمرافق الحيوية في المدينة، ويقع بالقرب من مطار الملك خالد الدولي، وهو يعتبر من أفضل فنادق الرياض العليا بوكينج الذي وفر خدمة إلغاء الحجز مجانية.

مينا الأندلسية

فنادق الرياض العليا رخيصه
فنادق الرياض العليا رخيصه

واحد من أفضل فنادق الرياض العليا رخيصه، حيث يقع في أكبر الشوارع الرئيسية في مدينة الرياض وهو شارع العليا، ويقع بالقرب من مطار الملك خالد، وعلى بعد حوالي 30 كيلو فقط من قلب المدينة.

ويوفر الفندق الكثير من الخدمات المميزة، والمرافق المتكاملة التي يحتاجها نزلاء الفندق، كما أنه يعرض أفضل الصفقات التي يمكنك الحصول عليها من خلال عروض فنادق الرياض، فقط قم بتحديد تاريخ سفرك وسوف يتم توفير الخصم اللازم من خلال بوكينج، حتى يمكنك الحصول على أفضل الأسعار.

يصنف الفندق ضمن فنادق 4 نجوم، ويوفر خدمات مكتب استقبال على مدار اليوم، ويوجد واي فاي مجاني، كما يوجد حمام سباحة وسبا، ومرافق مخصصة لذوي الإعاقات، بالإضافة إلى أماكن خارجية للجلوس، مع خدمات غسيل وكي الملابس، كما يوجد بكل غرفة مكيف وشاشة تلفاز.

اقرأ أيضًا:

شقق المهيدب التخصصي فاليو الرياض

فنادق الرياض العليا رخيصه
فنادق الرياض العليا رخيصه

إذا كنت تبحث عن الفخامة والرقي، والخدمات الفندقية الفاخرة، فلن تجد أفضل من شقق المهيدب التخصصي فاليو الرياض التي تقدم خدمات مميزة وتحتوي على مرافق متكاملة من الداخل والخارج، ويمكن اعتبارها من أشهر فنادق الرياض العليا رخيصه مقارنة بمستوى الخدمات التي توفرها، مقارنة بالفنادق الأخرى.

توفر لك أماكن إقامة مفروشة في موقع متميز بالقرب من برج الفيصلية الذي يعتبر من أشهر أبراج الرياض.

يوجد به مسبح داخلي لعشاق السباحة، كما يحتوي على خدمات داخلية متكاملة من مكيف وشاشة تلفزيون وخزانة ملابس، وميكرويف ومستلزمات الاستحمام، وأيضا يوفر خدمات غسيل وكي الملابس، كما يوجد مكتب خدمة استقبال على مدار الساعة، بالإضافة إلى مفروشات في غاية الأناقة على أحدث التصميمات العصرية، مما يجعلك تشعر بالراحة والترفيه طوال فترة الإقامة.

يوجد به حوض استحمام تركي وآلة صنع القهوة والشاي، بالإضافة إلى مركز سبا خارجي ويضم المطبخ جميع الأواني التي يحتاجها النزيل طوال فترة الإقامة لتحضير اشهى الوجبات، ويمكن اعتباره من أفضل شقق فندقية الرياض العليا.

فندق حياة ريجنسي 

فنادق الرياض العليا رخيصه
فنادق الرياض العليا رخيصه

فندق حياة ريجنسي يعد من أفضل فنادق الرياض العليا رخيصه، والي يصنف ضمن فنادق 5 نجوم، وبالمقارنة بالخدمات المتميزة التي يقدمها فهو من أكثر الفنادق الرخيصة التي تقدم خدمات مماثلة، وهو يقع بالقرب من قلب مدينة الرياض على بعد 4 كيلو مترات فقط، ويقع أيضا بالقرب من مطار الملك خالد الدولي، ويقدم خدمات مميزة مثل خدمات الإنترنت المجانية، ويوجد موقف خاص للسيارات، بالإضافة إلى خدمة الصراف الآلي، ويوجد به متجر خاص للهدايا، كما يوجد خدمات للحيوانات الأليفة وحمام سباحة مدفأ، وخدمة الإفطار والغداء، بالإضافة إلى أماكن استقبال للضيوف.

يوفر الفندق أيضا خدمات تنظيف الغرف وأجهزة أمان متطورة، مع مرافق خاصة لغسيل وكي الملابس، وأدوات استحمام، ويوجد أيضا مركز سبا ونادي جيم ومركز مخصص للأعمال بالإضافة إلى آلة تصوير وفاكس لرجال الأعمال، كما يوجد أماكن مخصصة لرعاية الأطفال بالإضافة إلى أماكن مخصصة لإقامة الولائم وعقد الاجتماعات، ومكاتب خاصة بالجولات السياحية.

فندق بودل العليا

فنادق الرياض العليا رخيصه
فنادق الرياض العليا رخيصه

واحد من أشهر فنادق الرياض العليا رخيصه هو فندق بودل الذي يصنف ضمن فنادق 4 نجوم، ويعتبر من أفضل الفنادق التي تقدم خدمات متكاملة، كما أنه يقدم خدمة الواي فاي وموقف خاص للسيارات،ويوجد خدمة إفطار مجاني، كما يوفر خدمة الدفع في الفندق وليس مع الحجز، بالإضافة إلى خدمة إلغاء الحجز المجاني.

يقع الفندق بالقرب من وسط الرياض على بعد كيلومترات معدودة من مطار الملك خالد، ويوفر الكثير من خدمات الترفيه المميزة.

بهذا نكون قد تعرفنا على مجموعة من أفضل فنادق الرياض العليا رخيصه وأهم الخدمات التي توفرها.

اقرأ أيضًا:

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا للاستمرار في نشر محتوى إيجابي ومفيد .. يكفيك تعطيل مانع الإعلانات فالإعلانات هي مصدر الدعم الأول للاستمرار في نشر محتوى متجدد