السفر والسياحة

ارخص فنادق دبي

يبحث الكثير من السياح على ارخص فنادق دبي ، ويريد العديد من الأشخاص الذين يقومون بزيارة دولة الامارات ومدينة دبي معرفة الفنادق التي تتميز بموقعها المميز، وتكون قريبة من جميع الخدمات التي يريدون الحصول عليها، لذلك سنتعرف اليوم من خلال مقالنا على أرخص فنادق دبي وارخص الفنادق الموجودة في دولة الامارات.

حيث تعتبر دولة الامارات من أكثر الدول السياحية التي تتمتع بطقسها المميز، ويوجد بها مجموعة كبيرة من الأماكن السياحية التي يريد زيارتها الكثير من الأشخاص من مختلف البلاد العربية والأوربية، وسنتعرف على مجموعة مميزة من فنادق دبي التي تتميز بموقعها الفريد وخدماتها العديدة، كما يبحث العميل على أماكن للإسترخاء والحصول على الراحة وعلى أرخص فنادق دبي.

فندق هوليودي إن إكسبرس مطار دبي

image 34
ارخص فنادق دبي

يتميز فندق هوليود إن إكسبريس بموقعه حيث يقع أمام محطة الركاب رقم 3 في مطار دبي، ويبعد بحوالي 10 دقائق من بالسيارة عن أشهر برج في دبي وهو برج خليفة، ويوجد في الغرف الفندقية جميع الخدمات منها شاشة مسطحة لكل غرفة، والتي تقدم العديد من القنوات المختلفة، ويوجد في كل غرفة مكيف ويوجد غرفة مرفقة بالوحدات للضيوف بها أحدث الأساس ومكتب للعمل كما يوجد بها الكثير من المرافق.

ويوفر الفندق العديد من الخدمات الفندقية المميزة مثل تحويلات العملاء والنقل من وإلى المطار وخدمات التنظيف على مدار اليوم، وكل من قام بزيارة الفندق شهدوا بأنه أرخص فنادق دبي ومن المرافق التي يقدمها الفندق للغرف هناك في كل وحدة غرفة لصنع القهوة والشاي والمشروبات والحمام الخاص ويقدم الفندق جميع الوجبات والمأكولات المميزة كما يوجد بار يحتوي على العديد من المشروبات التي يحتاج لها الزوار.

اقرأ المزيد: رقم هاتف فندق اتانا دبي

فندق أبيس ستيل جميرا

image 35
ارخص فنادق دبي

يقع الفندق على بعد 37 كم من مدينة الشارقة، وعلى مسافة قدرها 12 كم من مطار دبي الدولي ويبعد الفندق عن طريق الشيخ زايد مسافة حوالي 3 دقائق بالسيارة، ويعد الفندق بأنه أحد فنادق دبي 3 نجوم ويتميز الفندق بمسبح خاص داخلي بالإضافة إلى لوازم الاستحمام المجانية ومجفف الشعر.

حيث تحتوي الغرف في الفندق على منطقة جلوس خاصة كما يوجد في جميع الوحدات حمام خاص، ويتوفر في الفندق مطعم يقدم أفضل الأطعمة مع تقديم قوائم لاختيار الطعام.

وتم تقييم الفندق وحصل على نسبة جيد جداً، لكل من النظافة والموقع وطاقم العاملين فيه والفندق من أرخص فنادق دبي.

فندق أيبس البرشاء

فندق أيبس البرشاء99
ارخص فنادق دبي

يقع الفندق على مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام، من مستشفى الزهراء ومن محطة مترو شرف دي جي أقل من ثلاث دقائق، ومن الأماكن القريبة جداً من الفندق مطار دبي الدولي، حيث يبعد عن الفندق بحوالي 25 كم، وتم تصميم أرضيات وحدات الفندق باركيه كما يوجد مكتب عمل خاص بكل غرفة.

ويوفر الفندق مطعم أيبس البرشا حيث يقدم الفندق الأطباق الشرقية وهناك قوائم للمطعم لطلب ما ترغبه من طعام كما يستطيع المطعم تقديم طعام للأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية، وتتميز وحدات الفندق بمساحات واسعة بالإضافة إلى نظام عزل الصوت، ويتوفر في كل وحدة حمام خاص ويقدم الفندق المياه المعدنية المجانية لجميع الغرف وتم تقييم الفندق وقد حصل على نسبة جيد بصفة عامة.

اقرأ المزيد: وظائف في مترو دبي | وظائف شاغرة في مترو دبي اليوم

فندق سان ماركو هوتيل

image 36
ارخص فنادق دبي

يقع فندق سان ماركو على بعد 1.3 كم من سوق الذهب بدبي، ويبعد الفندق عن مطار دبي مسافة قدرها حوالي 6 كم، ويبعد الفندق عن مركز الغرير مسافة قدرها 1.4 كم كما أن الفندق قريب جداً من محطة مترو النخلة، مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام، ويعد فندق سان ماركو من أرخص فنادق دبي ذات فئة النجمتين.

وتتميز الوحدات في الفندق بحمام خاص، وجميع الغرف مكيفة ويوفر الفندق مكان للشواء لضيوفه ويوجد في الوحدات بعض الغرف الخاصة بالراحة والجلوس بها لمساعدة النزلاء على الراحة.

 وتم تقييم الفندق وحصل على جيد لكل من الموقع والنظافة وطاقم العمل.

فندق ساميت هوتيل

فندق ساميت هوتيل
ارخص فنادق دبي

يقع الفندق في منطقة الديرة بدبي، ويبعد الفندق عن محطة مترو الرقة بحوالي 200 متر ومركز الغرير للتسوق، ويبعد الفندق أيضاً عن مطار دبي بحوالي 4 كم تقريباً، ويتميز الفندق بوجود مسبح خاص على السطح في الهواء الطلق، وتتميز جميع الوحدات في الفندق باحتوائها على منطقة جلوس خاصة تتسم بالمساحة الواسعة ويوفر الفندق للنزلاء مركز صحي كما يوجد صالة للياقة البدنية الموجودة بالموقع بالإضافة إلى ساونا وغرفة بخار.

وتم تقييم الفندق بنسبة جيد جداً، لكل من النظافة والهدوء وطاقم العمل ومكتب الاستقبال والخدمات.

اقرأ المزيد: رقم فندق داماك ميزون دبي مول | تواصل الآن واحجز غرفتك

فندق فور بوينتس داونتاون

image 37
ارخص فنادق دبي

يعد فندق فور بوينتس من أرخص فنادق دبي، ويحتوي الفندق على كافة سبل الراحة من غرف مريحة وواسعة وتحتوي الغرف على ميني بار وشاشات مسطحة، ومكيفات ويعتبر الفندق من الفنادق المناسبة للعائلات التي دخلها متوسط، ويدعم الفندق اللغة العربية والهندية والفلبينية، وتم تقييم الفندق فقد حصل على 4.5 ويعتبر من أرخص فنادق دبي.

وقد بلغ سعر قضاء الليلة في الفندق حوالي 27266 درهم أماراتي لليلة الواحدة، كما أن هناك بعض الخدمات التي يقدمها الفندق منها ما يلي:

يوفر الفندق صالة واسعة لإقامة الحفلات وصالة للاجتماعات.

ويحتوي الفندق على بوفيه للكبار والصغار لتقديم الطعام.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي ووجبة الإفطار المجانية.

ويضم الفندق بار ومسبح وتراس على السطح في الهواء الطلق.

كما يوجد نادي مجاني في الفندق.

علاوة على توفير خدمة العملاء وسرعة استجابة الموظفين والعاملين في الفندق لتلبية احتياجات النزلاء.

اقرأ المزيد: رقم فندق رويال كونتيننتال دبي | عروض وخصومات على الإقامة الآن

فندق روف داونتاون

image 38
ارخص فنادق دبي

يتميز الفندق بأنه من أرخص فنادق دبي، ويناسب الفندق جميع الأسر والأشخاص، ومن الممكن إلغاء حجز الفندق مجاناً ويوفر الفندق إمكانية الدفع عند الإقامة، ويتميز الفندق بقربه من الأماكن السياحية والمطاعم كما يوفر في كل غرفة جميع سبل الترفيه والراحة ومنها خدمة الواي فاي المجانية ويوجد في كل غرفة مكيف وشاشة مسطحة، وهناك بعض الخدمات التي يقدمها الفندق وهي كما يلي:

يوفر الفندق صالة للاجتماعات والمؤتمرات.

ويوجد في الفندق تراس على السطح في الهواء الطلق والشمس.

يوفر الفندق نادي رياضي ومطعم ومقهى.

كما يوفر الفندق سيارة أجرة للنقل من وإلى الفندق.

يوفر الفندق مكان لرعاية الأطفال.

كما يوجد في الفندق بوفيه للإفطار والقهوة المجانية الفورية.

ويبلغ سعر الليلة الواحدة في الفندق حوالي 48728 درهم أماراتي.

اقرأ المزيد: رقم فندق رويال كونتيننتال دبي | عروض وخصومات على الإقامة الآن

فندق روف دبي مارينا

image 39
ارخص فنادق دبي

يعتبر الفندق من أرخص فنادق دبي والفندق يوفر للنزلاء إمكانية الحصول على موقف للسيارات، ويوفر الفندق كافة سبل الراحة للنزلاء من مكيفات وحمامات وشاشات مسطحة، وواي فاي مجاني، والخدمات التي يقدمها الفندق للنزلاء ما يلي:

يوفر الفندق للنزلاء مكان لرعاية الأطفال.

يقدم الفندق خدمة توصيل من وإلى المطار.

كما يوفر الفندق خدمة تأجير السيارات.

يوجد في الفندق صالة رياضية ونادي.

يوفر الفندق الحراسة الخاصة والأمن.

يوجد في الفندق مسبح وبار.

الفندق يدعم اللغة العربية والروسية والهندية والفلبينية.

هناك غرفة للمدخنين وغرفة لغير المدخنين.

زر الذهاب إلى الأعلى