السفر والسياحة

دليل أفضل 10: أختر الآن افضل فنادق انطاليا للعوائل بسعر مناسب

علمنا أنك تبحث عن فرصة للحصول على غرفة لك ولعائلتك في انطاليا، أليس كذلك؟ لا تفوت الفرصة واحصل على غرفة في أفضل فنادق انطاليا للعوائل الآن.

تشتهر تركيا بامتلاكها مجموعة من افضل فنادق انطاليا للعوائل وحصلت على تقييمات عالية كأفضل المدن التي تتناسب مع الرحلات العائلية.

تُمكنهم من الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الموجودة في هذه المدينة وأيضًا المناطق الساحلية المتميزة بها بأقل الأسعار التي تتناسب مع ميزانية جميع العائلات وبالإضافة إلى الأزواج الجدد لقضاء شهر عسل مميز في فندق مميز.

تُقدم تلك الفنادق الخدمات التي تبحث عنها العائلات ليتمكنوا من التبضع من أحد أسواق انطاليا الشهيرة والاستمتاع بالشواطئ الساحرة التي توجد بهذه المدينة.

لذلك احتلت تركيا قلوب الكثيرين لتوافر أعداد كبيرة من الفنادق المثالية التي تتناسب مع العوائل والرحلات الزوجية وهذا ما دفعنا لعرض بعض الخدمات التي تقدم بهذه الفنادق في سطور هذه المقالة لتختار العوائل من بينها بسهولة.

حجز فنادق انطاليا للعوائل

حجز الفنادق أول مرحلة للاستمتاع بالأجازة أو العطلات المختلفة في أي دولة أو مدينة سياحية حول العالم لهذا حرصنا اليوم على توفير إمكانية الحجز بسهولة من خلالنا بقراءة المزيد والتعرف على تفاصيل اسعار الفنادق في تركيا وبالتحديد فنادق انطاليا للعوائل، احجز الآن.

افضل فنادق انطاليا للعوائل

لكل من يبحث عن افضل فنادق انطاليا للعوائل يقضي به أيام عطلته بها فإننا سنقوم بتوضيح مجموعة من الفنادق المناسبة للرحلات العائلية لتختار من بينها، وتتمثل فيما يلي:

1. فندق منتجع سي لايف فاميلي أنطاليا

افضل فنادق انطاليا للعوائل بسعر مناسب

يعد منتجع سي لايف أحد افضل فنادق انطاليا للعوائل لأنه يعد مثالًا متميزًا للرقي والفخامة ويجعل كل من يقيم به يشعر بالاستمتاع بإقامته.

فندق سي لايف أنطاليا يكون اختيار مثالي لكل من يرغب في قضاء رحلة مميزة لك ولعائلتك حيث حرصت الإدارة على توفير مجموعة من الأنشطة المختلفة التي تتناسب مع أفراد العائلة مثل: رياضة الغطس، ووجود مراكز ونوادي رعاية للأطفال.

يعد موقع الفندق عامل رئيسي لاختيار السائحين للفندق فهو يقع على شاطئ كونيالتي القريب من أشهر مطاعم المدينة.

كل هذه الخدمات تقدم بسعر 250 ريال سعودي.

اقرأ المزيد عن أفضل فنادق جزيرة فرسان السعودية بسعر رخيص

2. فندق أكرا لارا انطاليا

افضل فنادق انطاليا للعوائل بسعر مناسب

يعد أكرا لارا اختيار مثالي للعائلات التي ترغب في الإقامة بوسط المدينة لذلك صنف كأفضل فنادق انطاليا للعوائل وبإمكان النزلاء التنزه في شوارع أنطاليا والتسوق في مولات المدينة الساحرة.

هذا الفندق يتواجد بالقرب من البحر الهادئ والمدينة الحيوية لذلك يتناسب مع الرحلات العائلية كثيرًا، تم إنشاء غرف هذا الفندق بتصميمات مثالية راقية وتتوفر به كافة سبل الراحة لهذا تم اعتباره أحد أفضل فنادق انطاليا للعوائل.

تكون تكلفة الإقامة في لليلة الواحدة تكون 430 ريال سعودي.

3. فندق ليكيا أولد تاون أنطاليا

افضل فنادق انطاليا للعوائل بسعر مناسب

أفضل منطقة للسكن في انطاليا تكون فندق ليكيا اولد وذلك لأنه يقع على بعد 200 مترًا من شاطئ ميرميرلي وبالقرب من مرسى المدينة القديمة، وتتميز غرفه بتوافر انترنت مجاني بها ومكيفات للهواء وشاشات مسطحة تدعم جميع القنوات الفضائية.

تحتوي الغرف على حمامات خاصة بها لوازم استحمام مجانية ونعال وبيديت يقدم مطاعم الفطور يوميًا في مطعم الفندق ويمكن الحصول على وجبة مميزة من يد أشهر الطهاة والاستمتاع بركوب الدراجات في ساحات الفندق، يوجد خدمات نقل من المطار للعائلات وغرف مخصصة للمدخنين،

توجد اختيارات مختلفة من الغرف بالفندق تبدأ أسعارها من 637 ريال سعودي.

افضل فنادق انطاليا لشهر العسل

على الرغم من شهرة أنطاليا بالفنادق العائلية التي تتواجد بها إلا أنها تكون اختيار مثالي لكل من يرغب في قضاء شهر عسل مميز لا ينسى في مدينة هادئة، ويمكن التعرف على افضل فنادق انطاليا للعوائل من خلال ما يلي:

4. ريكسوس داون تاون أنطاليا

افضل فنادق انطاليا للعوائل بسعر مناسب

حصل هذا الفندق على 5 نجوم من كل زائريه لأنه فريد من نوعه ويقع في منطقة متوسطة لمتنزه اتاتورك وجبال طوروس، ومن العوامل التي جعلته من أفضل الفنادق السياحية في تركيا هو اعتماد التصميمات البيئية في الغرف وجميع أركان الفندق.

تم إنشاء المسبح فيه على الطراز مماثل للبحيرات الشاطئية وجميع الغرف تطل على البحر الأبيض المتوسط، كما يوجد في هذا الفندق منطقة للعب التنس وممارسة الأنشطة الرياضية بالإضافة إلى حمامات السبا التركية وجلسات العلاج بالمساج.

يتيح الفندق خدمة الاستعلام عن الرحلات المحلية التي تقام في المدينة ويوضح لهم أماكن السياحية التي تتمتع بها هذه المدينة لذلك فهو اختيار مثالي للأزواج لقضاء شهر عسل مميز

تم توفير الغرف في الفندق بأسعار تبدأ من 853 ريال سعودي.

اقرأ المزيد عن اسعار فنادق مرسى مطروح بالجنيه المصرى | أرخص فنادق مرسى مطروح الآن في 2022

5. دبل تري من هيلتون أنطاليا سيتي سنتر

افضل فنادق انطاليا للعوائل بسعر مناسب

إذا كنت تبحث في دليل انطاليا عن افضل فنادق انطاليا للعوائل فإن فندق دبل تري هيلتون يكون اختيار مثالي لشهر العسل، لأنه يقع في منطقة الفاتح وقريب من منتزه جولهان بمسافة 250 مترًا وعلى بعد 600 متر من آيا صوفيا لذلك ينجذب إليه السياح من بقاع العالم وليس الأزواج فقط.

تم تقييمه كواحدًا من أفضل فنادق انطاليا للعوائل من حيث الخدمات وحسن الاستقبال وأيضًا سبل الراحة والاسترخاء به وموقعه في انطاليا وأصبح بإمكان النزلاء الاستمتاع برحلتهم كثيرًا واكتشاف المدينة عند الإقامة في هذا الفندق.

تكلفة الإقامة تكون 290 ريال سعودي.

6. فندق دلفين امبريال لارا

افضل فنادق انطاليا للعوائل بسعر مناسب

يعد هذا الفندق أحد افضل فنادق انطاليا للعوائل الساحرة فهو ذو واجهة بحرية مميزة على ساحل البحر الأبيض المتوسط وتم تصميمه بطريقة فريدة من نوعها ويتميز التصميم الداخلي بأناقته وتميزه مع الاحتفاظ بالتصميمات العصرية.

تحتوي غرف الفندق على تلفزيون ال سي دي ويتم تقديم جميع الوجبات في البوفيه المفتوح الذي يقام يوميًا في الفندق، يمكنك ممارسة الأنشطة الرياضية يوميًا في صالة التدريب بالفندق أو الاسترخاء في مركز السبا أو الحمام التركي لذلك أحب الأزواج هذا الفندق كثيرًا.

تكلفة الإقامة ليلة واحدة في الفندق 76 ريال سعودي.

أفضل منتجعات انطاليا

في حالة زيارة الأفراد من الدول العربية لمدينة أنطاليا فإنهم يبدأن في البحث عن افضل فنادق انطاليا للعوائل ويقارن بين الأسعار والخدمات التي تقدم بكل فندق، وأشهر الفنادق الإسلامية في انطاليا تتمثل كالتالي:

7. فندق وايت غاردن

افضل فنادق انطاليا للعوائل بسعر مناسب

يعد وايت غاردن من الفنادق الإسلامية الشهيرة التي تم إنشاءها في انطاليا وتم تصميمه بطريقة تتناسب مع العائلات العربية المحافظة مثل إضافة مسابح داخلية مستورة بالكامل عن باقي الفندق ويوجد مصلى وأماكن على الشاطئ للعائلات العربية المحافظة، كل هذه الخدمات بالإضافة إلى وجود منطقة تراس وموقف مجاني للسيارات وتم تصميم الغرف على الطراز العثماني القديم، يقع هذا الفندق بالقرب من مسرح أنطاليا.

تكلفة الإقامة تبدأ من 186 وحتى 230 ريال سعودي.

8. فندق وسبا بي بيزنيس

افضل فنادق انطاليا للعوائل بسعر مناسب

هذا الفندق واحدًا من افضل فنادق انطاليا للعوائل الإسلامية حيث حرصت الإدارة على توفير غرف عائلية وغرف منفردة وتتميز كل غرفة بتوافر لوازم الراحة والرفاهية، توجد شرفات ساحرة تطل على الشاطئ ويوجد حمام خاص بكل غرفة، ومن العوامل التي ميزت هذا الفندق عن غيره من الفنادق الإسلامية في أنطاليا هو توفير مسابح مغطاة للنساء المحجبات.

يتم تقديم خدمات للغرف على مدار ساعات اليوم بسعر 936 ريال سعودي في الليلة الواحدة.

9. فندق كلوب فالكون انطاليا

افضل فنادق انطاليا للعوائل
افضل فنادق انطاليا للعوائل

فندق كلوب فالكون انطاليا يقع على سواحل منطقة لارا في أنطاليا، ويتميز بطرازه الفريد وغرفه الأنيقة، ويُعدّ أفضل منتجع في انطاليا للعوائل بما يُوفّره من مرافق مُميّزة.

موقع استراتيجي ووصول ميسر

يتمتع الفندق بموقع مميز، حيث يبعد 13.4 كم عن مطار انطاليا، ويبعُد مسافة قصيرة فقط عن مركز واكر ديب للغوص (250 م) ومركز لارا للتسوق (700 م).

تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات جيدة جدًا من قِبَل الزوار العرب، حيث أثنوا على موقعه المميز وإطلالاته الخلابة، بالإضافة إلى نظافة المكان وأريحية الإقامة، وتعاون طاقم العمل الممتاز.

ومع ذلك، ذكر بعض الزوار بعض النقاط التي يمكن تحسينها مثل ضعف عوازل الغرف وعدم وجود شطاف في الحمام، إضافة إلى تنوّع الأطعمة التي قد يحتاج لتحسينه.

10. فندق هوليدي ان انطاليا

افضل فنادق انطاليا للعوائل
افضل فنادق انطاليا للعوائل

فندق هوليدي ان انطاليا يُعتبر من بين أفضل منتجعات انطاليا للعوائل بتصنيف 5 نجوم، ويوفّر مرافق ترفيهية مُتنوّعة تناسب جميع أفراد العائلة، مع مساحات إقامة تضم كافة وسائل الراحة.

قريب من العديد من الوجهات السياحية

يتمتع الفندق بموقع استراتيجي يبعُد 10.2 كم فقط عن مطار أنطاليا، ويقع بالقرب من متحف أنطاليا للنحت بالرمال المفتوح (1.5 كم) وشاطئ لارا العام (1.7 كم).

تقييمات الزوّار العرب

تمتلك الفندق تقييمات جيدة جدًا من الزوّار العرب، حيث أُشيد بحِسّ احترافية طاقم العمل والموقع الهادئ وتنوّع وجودة الأطعمة ونظافة المكان.

على الرغم من ذلك، فقد أشار بعض النُزلاء إلى بعض السلبيات مثل الإزعاج الخارجي وحجم الغرف والمرافق الصغيرة قليلًا.

الأماكن التاريخية في انطاليا

نعرض أشهر المعالم السياحية التاريخية التي تقام بها أشهر النشاطات في أنطاليا بالفقرات التالية:

  • بوابة هادريان من أقدم المعالم السياحية التي تتواجد في أنطاليا وتتميز بتصميمها الراقي.
  • المدينة القديمة من الأماكن التاريخية التي اشتهرت بها انطاليا كثيرًا بين غيرها من المدن السياحية.
  • يعد متحف أنطاليا ومدينة فاسيليس الأثرية من المعالم الرائعة التي يجب زيارتها عن السفر لأنطاليا.
  • المسرح الروماني القديماسبندوس” من أفضل المعالم السياحية التي اشتهرت بها أنطاليا ويمكنك التسوق في انطاليا من خلاله.

فنادق ذات صلة:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا للاستمرار في نشر محتوى إيجابي ومفيد .. يكفيك تعطيل مانع الإعلانات فالإعلانات هي مصدر الدعم الأول للاستمرار في نشر محتوى متجدد