Booking.com
الفنادق وأماكن الإقامة

أفضل 9 فنادق الطائف بسعر رخيص

استمتع بالإقامة في الطائف من خلال الإقامة في أفضل فنادق الطائف بسعر رخيص والتي توفر لك إقامة مريحة بمستوى عالي من الرفاهية مع أسعار معقولة مناسبة للمستخدمين، وعندما تستطيع اختيار الفندق الأنسب في الطائف تستطيع الحصول على أقصى متعة في السياحة.

وتعتبر مدينة الطائف من أجمل المدن في المملكة العربية السعودية، والتي يمكنك الاستمتاع فيها بأفضل جولة سياحية بأفضل المناطق في المدينة، فهناك الكثير من المعالم والأماكن المميزة التي يمكنك قضاء أفضل الأوقات فيها، والإقامة في أفضل الفنادق، فهناك فنادق مناسبة لرجال الأعمال، وغيرها مناسبة للأفراد العاديين الذين يرغبون في قضاء رحلة سياحية بأقل التكاليف ومع خدمات مميزة.

ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على بعض من هذه الفنادق وأهم المزايا التي توفرها للمستخدمين.

أفضل فنادق الطائف بسعر رخيص

فنادق الطائف بسعر رخيص
فنادق الطائف بسعر رخيص

إذا كنت ترغب في السفر إلى الطائف، فمن المميز أن تنظر إلى محتوى هذا المقال، والذي يوفر لك التعرف على مجموعة من أفضل الفنادق الموجودة في الطائف وبأسعار مميزة، ومن هذه الفنادق ما يلي:

فندق dana hotel apartments

فنادق الطائف بسعر رخيص
فنادق الطائف بسعر رخيص

يعتبر فندق دانا الطائف من فنادق الطائف بسعر رخيص والتي يمكنك الاستمتاع بفترة إقامة على مستوى عالي من الترفيه وذلك من خلال الخدمات المتميزة التي يقدمها الفندق، حيث يقدم مرافق نظيفة وخدمات واي فاي، بالإضافة إلى موقف خاص للسيارات، بالإضافة إلى ذلك فإن الفندق عبارة عن شقق سكنية يتوفر فيها جميع الخدمات التي تحتاجها مثل تلفزيون بشاشة مسطحة مع ميكرويف ومكيف.

كما تضم كل وحدة حمام مجهز بشامبو وشاور الاستحمام، كما تحتوي كل وحدة على شرفة أو مكان مجهز لتناول الطعام، كما يوفر أماكن لاستقبال الضيوف، ويقع الفندق بالقرب من العديد من المناطق الحيوية من أبرزها مطار الطائف الإقليمي.

تابع المزيد:

 فندق بلاتينوم الخمسين

فنادق الطائف بسعر رخيص
فنادق الطائف بسعر رخيص

يمكن اعتبار هذا الفندق من أفضل فنادق الطائف بسعر رخيص في المنطقة والذي يوفر اسعار مميزة للنزلاء، كما يمكنك الحصول على الخصم فيه من خلال فنادق الطائف بوكينج، وهو يحتوي على الكثير من المزايا، وهو عبارة عن مجموعة من الشقق السكنية، ويتميز بإطلالة ساحرة على أجمل مناطق الطائف.

كما يتوفر به جميع الخدمات التي يحتاجها النزلاء مثل الواي فاي المجاني، ويوفر للنزيل ميكرويف ومكيف وحمام خاص في كل شقة مع شاشة عرض تلفزيوني، وايضا شرفة خاصة مع مكان لاستقبال الضيوف، بالإضافة إلى مكتب استقبال متاح على مدار اليوم، وخدمات تنظيف يومية، ومواقف سيارات مجانية، كما يتيح بطاقات مفاتيح دخول .

فندق اريديوم

فنادق الطائف بسعر رخيص
فنادق الطائف بسعر رخيص

واحد من أفضل فنادق الطائف خمس نجوم التي يمكنك الإقامة فيها والاستمتاع بخدمات على أعلى مستوى من الترفيه والجودة هو فندق اريديوم، وهو يقع على بعد حوالي 4 كم من مول جوري ويحتوي الفندق على الكثير من الخدمات المميزة، فهو يضم صالة لياقة بدنية، ويوجد به مواقف خاصة للسيارات.

كما يوفر خدمات الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى وجود مطعم يوفر أشهى الوجبات الطازجة، مع خدمات غرف ممتازة، بالإضافة إلى تراس بأجمل الإطلالات على الطائف.

يضم الفندق أيضا نادي خاص للأطفال وحمام سباحة بالإضافة إلى صالون بيوتي وساونا وتلفزيون خاص بكل غرفة.  

اقرأ أيضًا:

فندق انتركونتيننتال الطائف

فنادق الطائف بسعر رخيص
فنادق الطائف بسعر رخيص

يعتبر من افخم فنادق الطائف والمصنف 5 نجوم، ويقدم الكثير من الخدمات عالية الجودة، حيث يوفر خدمات غرف على اعلى مستوى من الجودة، كما يوفر خدمة واي فاي مجانية، ومواقف خاصة للسيارات، بافضافة إلى المكيفات، كما يوفر خدمة النقل إلى المطار.

يحتوي الفنددق على حمام سباحة داخلي وملعب تنس، كما يضم جيم ومناطق ألعاب للأطفال، كما يوفر غرف مريحة وأنيقة بإطلالات رائعة معظمها على قصر الملك عبد الله، وبالمقارنة بالخدمات المتميزة في الفندق فإنه يعتبر من أفضل فنادق الطائف بسعر رخيص مقارنة بالفنادق الأخرى التي تقدم نفس المستوى من الخدمة.

فندق ليلاس

فنادق الطائف بسعر رخيص
فنادق الطائف بسعر رخيص

إذا كنت تبحث عن فنادق الطائف الشفا رخيصة، فيعتبر فندق ليلاس من أفضل فنادق الطائف بسعر رخيص التي توفر لك خدمات مميزة بسعر مناسب للغاية، حيث يوفر خدمات الواي فاي المجانية، بالإضافة غلى مكيفات مع خدمة الغرف الممتازة، كما يوجد به مناطق مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى وجود مطبخ في كل غرفة، كما يوفر مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى خدمات غسيل الملابس.

 فندق توليب إن الطائف

فنادق الطائف بسعر رخيص
فنادق الطائف بسعر رخيص

يمكن اعتبار فندق تيوليب من فنادق الطائف الجديدة، وإذا قارنته بالفنادق الأخرى التي توفر نفس المستوى من الخدمات فيمكن تصنيفه ضمن فنادق الطائف بسعر رخيص، حيث يقدم خدمة واي فاي مجانية، ويوفر مواقف سيارات خاصة ، كما يوفر خدمة غرف على أعلى مستوى من الجودة، كما أنه يقع في موقع ممتاز بالقرب من جميع الخدمات وفي منطقة هادئة للغاية يمكنك الاسترخاء وقضاء أمتع الأوقات فيه، وهو من فنادق 3 نجوم.

شقق الفصول الاربعة

فنادق الطائف بسعر رخيص
فنادق الطائف بسعر رخيص

يعتبر شقق الفصول الأربعة من أفضل فنادق الطائف بسعر رخيص والتي توفر لك خدمات مميزة بأسعار رخيصة ومناسبة للجميع، يمكنك العثور عليه بسهولة عند الدخول على الإنترنت والبحث عن ارقام فنادق الطائف فهو يوفر مجموعة من الشقق ذات المساحات الواسعة والمجهزة بالخدمات المطلوبة من شاشة تلفزيون وميكرويف حيث يضم مجموعة من أفضل  شقق مفروشة في الطائف رخيصة، بالإضافة إلى التعامل الراقي من فريق العمل في الفندق، ومستوى النظافة المتقدم.

ويقدم خدمات خارجية، مثل وجود صالون تجميل وخدمات التوصيل، وهو يقع في مكان مميز بالقرب من مطار الملك خالد الدولي، كما يوجد بالقرب منه مول الطائف.

وعلى الرغم من كونه من الفنادق الرخيصة نسبيا إلا أنه يقدم خدمات عالية الجودة، لذا فقد نال تقييمات عالية من الزوار السابقين.

فندق أعالي الهدا

فنادق الطائف بسعر رخيص
فنادق الطائف بسعر رخيص

يعتبر فندق أعالي الهدا واحد من أفخم فنادق الطائف الهدا والذي يقدم خدمات على أعلى مستوى من الجودة، وعلى الرغم من ذلك يمكن اعتباره من أفضل فنادق الطائف بسعر رخيص، ويطل الفندق على جبل الشفا، ويقع على مسافة قريبة من تلفريك الهدا، كما يقع بالقرب من مطار الطائف الدولي.

يوفر المطعم العديد من وسائل الراحة للمستخدمين، حيث يحتوي على نادي رياضي ومطعم يقدم الماكولات الطازجة، كما أنه يحتوي على حمام سباحة وملعب خاص للأطفال وغرف اجتماعات كما يضم موقف خاص للسيارات.

يوفر الفندق واي فاي مجاني، كما يتوفر خدمة غرف عالية الجودة، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم.

فندق افق الراحة الطائف

فنادق الطائف بسعر رخيص
فنادق الطائف بسعر رخيص

يمكن اعتبار هذا الفندق من أفضل فنادق الطائف بسعر رخيص والذي يوفر خدمات ممتازة على الرغم من أسعاره المنخفضة، حيث يحتوي على عدد من حمامات السباحة بالإضافة إلى سبا ويحتوي على مجموعة من الشقق الواسعة التي تتسع لعدد 6 أفراد، كما أنه يقدم خدمات الواي فاي وشاشة تلفزيون ومكيفات كما يوجد بكل شقة مطبخ متكامل مع حمام مجهز بالشامبو ومجفف الشعر وكل المستلزمات الأخرى، بالإضافة إلى أنه  يقع بالقرب من قصر شبرا التاريخي.

بهذا نكون قد تعرفنا على فنادق الطائف بسعر رخيص، وأهم الخدمات والمزايا التي تتوفر فيها.

اقرأ أيضًا:

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا للاستمرار في نشر محتوى إيجابي ومفيد .. يكفيك تعطيل مانع الإعلانات فالإعلانات هي مصدر الدعم الأول للاستمرار في نشر محتوى متجدد