السفر والسياحة

متحف القلعة الملكية Royal Castle of Edinburgh

متحف القلعة الملكية Royal Castle of Edinburgh

يعتبر متحف القلعة الملكية في إدنبرة واحداً من أهم المعالم السياحية في اسكتلندا، ويقع على قمة التلة في وسط المدينة القديمة، ويتميز بتاريخه الطويل والغني بالأحداث الهامة التي جرت فيه. يعود تاريخ بناء القلعة إلى القرن الحادي عشر الميلادي، ولعبت دوراً مهماً في تاريخ الأسكتلنديين، وتحولت إلى مقر للملوك والملكات الأسكتلنديين ولكنها الآن تستخدم كمتحف للتعريف بتاريخ اسكتلندا.

تضم المجموعة الواسعة من القطع الأثرية والتاريخية التي تعكس التاريخ الأسكتلندي، والتي تم جمعها على مدى العقود القليلة الماضية من مجموعة من الملوك والملكات والعائلات الأسكتلندية الأخرى. وتتوزع هذه المقتنيات على عدة غرف وقاعات داخل المتحف، ومن بينها قاعة الحرب وقاعة الملوك وقاعة العرش.

ومن بين الأشياء الرائعة التي يمكن رؤيتها في المتحف، هناك تمثال من البرونز للجنرال سير دوجلاس هايج الذي كان يقود جيش الحلفاء خلال الحرب العالمية الثانية، كما تضم المجموعة أيضاً سيف الفارس الأسكتلندي الأسطوري والذي يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر.

يعد متحف القلعة الملكية في إدنبرة واحداً من الأماكن التي يمكن زيارتها في أي وقت من السنة، وتعد الجولة في المتحف فرصة رائعة للتعرف على التاريخ الأسكتلندي الغني والمتنوع، والاستمتاع بالمناظر الخلابة للمدينة والمحيط المحيط به

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ادعمنا للاستمرار في نشر محتوى إيجابي ومفيد .. يكفيك تعطيل مانع الإعلانات فالإعلانات هي مصدر الدعم الأول للاستمرار في نشر محتوى متجدد