السفر والسياحة

أفضل خيارات فنادق شرم الشيخ: دليل للحصول على أفضل مكان للإقامة

أفضل فنادق شرم الشيخ

تعد شرم الشيخ واحدة من أكثر الوجهات السياحية الشهيرة في مصر والعالم، حيث تضم العديد من الفنادق الفاخرة والمتميزة التي تتيح للزوار الاستمتاع بإقامة رائعة في هذه المدينة الساحلية الساحرة.

وتتوفر العديد من خيارات الإقامة المختلفة في شرم الشيخ، من الفنادق الفخمة ذات الخدمات العالية إلى الفنادق المناسبة للميزانيات الضيقة.، ومن أجل مساعدتك على العثور على فندقك المثالي من فنادق شرم الشيخ، نقدم لكم قائمة بعشرة فنادق مميزة في هذه المنطقة:

  • فندق فور سيزونز شرم الشيخ
  • فندق سافوي شرم الشيخ
  • فندق ريكسوس بريميوم شرم الشيخ
  • فندق ريتز كارلتون شرم الشيخ
  • فندق شيراتون شرم الشيخ
  • فندق موفنبيك شرم الشيخ
  • فندق هيلتون شرم الشيخ ريزورت
  • فندق إنتركونتيننتال شرم الشيخ
  • فندق ميليا شرم الشيخ
  • فندق ستيلا دي ماري شرم الشيخ

إن كانت لديك خطط للسفر إلى شرم الشيخ، فإن هذه القائمة ستمنحك لمحة عن المنتجعات وفنادق شرم الشيخ الأفضل اختيار فندقك المثالي أمرًا سهلاً.

يهمك أيضًا: دليل متكامل عن افضل مطاعم شرم الشيخ | التجربة الكاملة بالتقييم

فندق فور سيزونز شرم الشيخ

أفضل فنادق شرم الشيخ
أفضل فنادق شرم الشيخ

فندق فور سيزونز شرم الشيخ هو واحد من فنادق شرم الشيخ الفاخرة والمشهورة، وهو يقع على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار شرم الشيخ الدولي، ويتميز الفندق بموقعه الرائع على البحر الأحمر، ويحتوي على 136 غرفة فاخرة ومجهزة بأحدث التقنيات والمرافق الحديثة.

وتشمل المرافق في الفندق مطعمين فاخرين وبارات، ومسبح خارجي كبير وسبا متكامل وصالة ألعاب رياضية وملعب تنس وغيرها من المرافق الترفيهية. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

يتميز الفندق بديكوره الفاخر والعصري ويتميز بإطلالات بانورامية خلابة على البحر الأحمر والذي يجعله أفضل فنادق شرم الشيخ، كما يوفر الفندق خدمات عالية الجودة وراحة النزلاء.

يعتبر فندق فور سيزونز شرم الشيخ واحدًا من أفضل فنادق شرم الشيخ الفاخرة، ويتميز بتقديم خدمات عالية الجودة وراحة النزلاء، كما يتميز بموقعه المميز على البحر الأحمر ومرافقه الفاخرة.

فندق سافوي شرم الشيخ

سافوي شرم الشيخ أفضل فنادق شرم الشيخ
سافوي شرم الشيخ أفضل فنادق شرم الشيخ

فندق سافوي شرم الشيخ هو واحد من أشهر وأفخم فنادق شرم الشيخ في مصر. يقع الفندق على بعد 2 كم من وسط المدينة، ويضم العديد من المرافق الرائعة التي تجعله وجهة مثالية لقضاء العطلات. يتكون الفندق من 414 غرفة وجناح، ويضم مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات، بما في ذلك مطعم ذواقة يقدم المأكولات العالمية والمحلية، وبار على الشاطئ حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات والأطعمة بجانب البحر.

يتميز الفندق بشاطئه الخاص الذي يمتد على مسافة 300 متر، ويقدم الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق، ويضم مسبحًا كبيرًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية ومنتجعًا صحيًا يضم ساونا وحمام تركي وغرف مساج. كما يتوفر في الفندق مركز للأعمال ومرافق للشواء وتنظيم الرحلات السياحية.

يعد فندق سافوي شرم الشيخ واحدًا من من فنادق شرم الشيخ، ويعتبر مكانًا مثاليًا للإقامة للزائرين الذين يرغبون في الاسترخاء والاستمتاع بمناظر خلابة للبحر والجبال، وتجربة الطعام اللذيذ والاستمتاع بمرافق الفندق الفاخرة.

فندق ريكسوس بريميوم شرم الشيخ

فندق ريكسوس بريميوم شرم الشيخ
فندق ريكسوس بريميوم شرم الشيخ

فندق ريكسوس بريميوم شرم الشيخ هو فندق فاخر من فنادق شرم الشيخ. يضم الفندق 198 غرفة فسيحة ومجهزة بأحدث التقنيات، بالإضافة إلى أجنحة وفيلات خاصة. يحتوي الفندق على عدة مطاعم تقدم مأكولات متنوعة من المطابخ العالمية، ويوفر الفندق أيضًا خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار الساعة وخدمة نقل المطار.

يضم الفندق أيضًا منطقة شاطئ خاصة ومسابح خارجية وصالة لياقة بدنية ومركز للعناية بالجمال والمنتجع الصحي الذي يقدم علاجات متنوعة. وتتوفر أيضًا العديد من الأنشطة الترفيهية مثل الغوص وركوب الأمواج والتزلج على الماء.

يتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي الذي يوفر إطلالات خلابة على البحر الأحمر وجبل سيناء الذي يحيط به. وتتوفر خدمات الاستقبال والإرشاد للنزلاء باللغات العربية والإنجليزية والروسية والألمانية. يمكن الحجز في الفندق عن طريق الاتصال بالرقم المخصص للحجوزات أو عبر مواقع الحجوزات على الإنترنت.

فندق ريتز كارلتون شرم الشيخ

أفضل فنادق شرم الشيخ
كارلتون فيلا

فندق ريتز كارلتون شرم الشيخ هو أحد فنادق شرم الشيخ المتميزة ويقع على شاطئ خاص مطل على البحر الأحمر، ويوفر العديد من وسائل الراحة والترفيه للضيوف. ويضم الفندق 320 غرفة وجناحًا مجهزة بأحدث التقنيات والمرافق.

يحتوي الفندق على مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم المأكولات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى بارات متعددة ومقهى.

يوفر الفندق أيضًا مرافق للأعمال والاجتماعات، بما في ذلك قاعات اجتماعات ومراكز أعمال مجهزة تجهيزًا كاملاً، كما يحتوي الفندق على مركز صحي مجهز تجهيزًا كاملاً بالإضافة إلى مسبح خارجي وملاعب تنس وغرفة لياقة بدنية.

يقدم الفندق أيضًا خدمات النقل إلى المطار وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق. يعد فندق ريتز كارلتون شرم الشيخ خيارًا رائعًا للمسافرين الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة في مكان جميل.

فندق شيراتون شرم الشيخ

شيراتون شرم الشيخ ريزورت
شيراتون شرم الشيخ ريزورت

فندق شيراتون شرم الشيخ هو أحد فنادق شرم الشيخ الفاخرة والمشهورة. يقع الفندق على شاطئ البحر الأحمر ويضم العديد من المرافق الفاخرة والخدمات الترفيهية. ومن بين المعلومات التي أعرفها عن الفندق:

  • يضم الفندق 300 غرفة وجناح واسعة مع إطلالات على البحر أو الحدائق الاستوائية.
  • يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية والتلفزيون الفضائي في جميع الغرف.
  • يتميز الفندق بشاطئ خاص ومركز للغوص ومركز للرياضات المائية.
  • يتضمن الفندق مرافق ترفيهية وخدمات صحية وجسدية، مثل مسابح داخلية وخارجية، حمام سباحة وساونا ومنتجع صحي.
  • يحتوي الفندق على مطعمين يقدمان المأكولات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى بار ومقهى.
  • يوفر الفندق مركزًا للأعمال مجهز بأحدث التقنيات وقاعات اجتماعات ومناسبات تستوعب ما يصل إلى 500 شخص.

يتميز فندق شيراتون شرم الشيخ بموقعه الممتاز على الشاطئ ومجموعة واسعة من المرافق والخدمات الراقية، مما يجعله خيارًا رائعًا للمسافرين الذين يبحثون عن الإقامة في فنادق شرم الشيخ.

فندق موفنبيك شرم الشيخ

فندق موفنبيك شرم الشيخ
فندق موفنبيك شرم الشيخ

فندق موفنبيك شرم الشيخ هو فندق فخم من فنادق شرم الشيخ المتميزة. يتميز الفندق بتصميم عصري وعدد كبير من الغرف والأجنحة الواسعة والفاخرة. يحتوي الفندق على شاطئ خاص ومركز للغطس ومركز للياقة البدنية وحمام سباحة وملعب للتنس وغيرها من وسائل الترفيه.

تحتوي الغرف في فندق موفنبيك شرم الشيخ على جميع وسائل الراحة الحديثة، بما في ذلك تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية وميني بار. كما تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة وخدمة النقل المجانية من وإلى المطار.

يتميز الفندق بمجموعة متنوعة من المطاعم والبارات التي تقدم الأطعمة العالمية والمشروبات الفاخرة. كما يحتوي الفندق على قاعات اجتماعات ومناسبات ومركز تجاري وخدمات الأعمال.

يعتبر فندق موفنبيك شرم الشيخ خيارًا ممتازًا للمسافرين الذين يبحثون عن تجربة فاخرة ومريحة في منتجع شرم الشيخ.

فندق هيلتون شرم الشيخ ريزورت

فندق هيلتون شرم الشيخ ريزورت
فندق هيلتون شرم الشيخ ريزورت

يقع فندق هيلتون شرم الشيخ ريزورت في قلب منتجع نعمة خليج الجزيرة، ويضم الفندق مجموعة واسعة من الغرف والأجنحة الواسعة والمريحة التي توفر إطلالات خلابة على البحر. كما يحتوي الفندق على 7 مسابح خارجية ومركز لياقة بدنية ومنتجع صحي متكامل ومركز غوص ومنطقة شاطئ خاصة بالفندق.

تحتوي الغرف في فندق هيلتون شرم الشيخ ريزورت على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف الهواء وثلاجة صغيرة وخدمة الواي فاي المجانية. ويوفر الفندق مجموعة واسعة من المطاعم والبارات، وتتراوح الخيارات بين المأكولات العالمية والمأكولات الإيطالية والمأكولات الشرقية الفاخرة.

يتوفر أيضًا في الفندق مركز لرجال الأعمال مجهز بالكامل، ويعتبر هذا الفندق مكانًا مثاليًا للزوار الذين يرغبون في قضاء عطلة هادئة ومريحة في شرم الشيخ، لهذا يأتي ضمن قائمتنا اليوم عن أفضل فنادق شرم الشيخ.

فندق إنتركونتيننتال شرم الشيخ

فندق إنتركونتيننتال شرم الشيخ
فندق إنتركونتيننتال شرم الشيخ

فندق إنتركونتيننتال شرم الشيخ هو واحد من فنادق شرم الشيخ المميزة ويوفر مجموعة واسعة من الغرف والأجنحة المصممة بأناقة لتلبية احتياجات جميع الضيوف. يقع الفندق على شاطئ البحر الأحمر ويوفر إطلالات خلابة على البحر وجزيرة تيران. يتميز الفندق بوجود شاطئ خاص وحديقة كبيرة مع برك سباحة ومرافق ترفيهية للأطفال.

تتضمن المرافق الأخرى في الفندق مطعمين يقدمان المأكولات العالمية والمحلية والبار الذي يقدم مجموعة متنوعة من المشروبات والكوكتيلات. كما يتوفر في الفندق مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل ومنطقة سبا وصالون لتقديم خدمات العناية بالجسم والوجه.

يحتوي الفندق على أيضاً على قاعات اجتماعات ومناسبات مجهزة بأحدث التقنيات ويتوفر في الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومواقف سيارات خاصة مجانية. تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم، وتتوفر خدمات الاستقبال والحراسة على مدار الساعة.

تعد إنتركونتيننتال شرم الشيخ فندقًا فاخرًا يوفر تجربة إقامة مميزة للنزلاء، ويعتبر خيارًا ممتازًا للسياح الذين يرغبون في قضاء عطلة فاخرة في شرم الشيخ.

فندق ستيلا دي ماري شرم الشيخ

فندق ستيلا دي ماري شرم الشيخ
فندق ستيلا دي ماري شرم الشيخ

فندق ستيلا دي ماري شرم الشيخ هو من فنادق شرم الشيخ الفاخرة التي تتميز بموقعها المتميز في خليج نبق، وتوفر للزوار العديد من الخيارات الفاخرة فيما يتعلق بالغرف والأجنحة والأنشطة الترفيهية.

تتوفر في الفندق ٣٩٢ غرفة فاخرة وأجنحة مجهزة بأحدث وسائل الراحة والترفيه، ويتميز الفندق بحمامات سباحة رائعة ومرافق رياضية متنوعة بما في ذلك ملاعب التنس وملاعب الجولف الداخلية وصالة الألعاب الرياضية.

يضم الفندق أيضًا العديد من المطاعم والبارات الممتازة التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والمحلية، وتضم المرافق الأخرى التي يوفرها الفندق مركزاً للياقة البدنية ومركزاً للتجميل والعناية بالبشرة وحمام سباحة داخلي.

ويوفر الفندق أيضاً خدمات الاجتماعات والمؤتمرات مع غرفة اجتماعات مجهزة تجهيزًا كاملاً وصالة للحفلات الرائعة التي يمكن أن تستوعب حتى ١٢٠٠ شخص.

تلتزم إدارة الفندق بتوفير خدمة العملاء الفاخرة والتي تتضمن خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار ٢٤ ساعة، وبالتالي فإن فندق ستيلا دي ماري شرم الشيخ يعد خيارًا رائعًا لقضاء عطلة فاخرة في مدينة شرم الشيخ.

أفضل شواطئ شرم الشيخ

تضم شرم الشيخ العديد من الشواطئ الجميلة التي تجذب الزوار من مختلف أنحاء العالم، وتتميز بالمياه الزرقاء الصافية والرمال البيضاء الناعمة، وإليك أفضل 5 شواطئ في شرم الشيخ:

شاطئ رأس نصراني: يعتبر واحدًا من أشهر الشواطئ في شرم الشيخ، ويتميز بالمياه الصافية والسماء الزرقاء الجميلة.

شاطئ رأس نصراني
شاطئ رأس نصراني

شاطئ نعمة بيتش: يعد واحدًا من أكثر الشواطئ حيوية في المدينة، ويتميز بالعديد من المنشآت السياحية والرياضية.

شاطئ نعمة بيتش
شاطئ نعمة بيتش

شاطئ نبق: يتميز هذا الشاطئ بالأجواء الهادئة والمياه الزرقاء الصافية والمناظر الطبيعية الخلابة.

شاطئ نبق
شاطئ نبق

شاطئ شارم اللولو: يتميز هذا الشاطئ بالمياه الهادئة والرمال الناعمة، ويوفر العديد من الفرص للتمتع بالأنشطة الرياضية المائية.

شاطئ شارم اللولو
شاطئ شارم اللولو

شاطئ تيران: يعتبر هذا الشاطئ واحدًا من أكثر الشواطئ جمالًا في شرم الشيخ، ويتميز بالرمال البيضاء الناعمة والمياه الصافية الزرقاء.

شاطئ تيران
شاطئ تيران

أفضل أماكن سياحية في شرم الشيخ

تعد شرم الشيخ واحدة من أكثر الوجهات السياحية شهرة في مصر والعالم العربي، وتتميز بالعديد من المعالم السياحية الجميلة التي تستحق الزيارة، ومن بين أفضل الأماكن السياحية في شرم الشيخ:

جزيرة تيران: تقع هذه الجزيرة في البحر الأحمر قبالة سواحل شرم الشيخ، وتتميز بالشعاب المرجانية الغنية والمياه الزرقاء الصافية.

جزيرة تيران
جزيرة تيران

منتجع نعمة باي: يضم هذا المنتجع العديد من الفنادق الفاخرة والمنتجعات الصحية، ويقع على شاطئ نعمة الرائع.

منتجع نعمة باي
منتجع نعمة باي

محمية رأس محمد: تضم هذه المحمية الطبيعية العديد من الحيوانات البرية والنباتات النادرة، وتوفر فرصًا رائعة لمشاهدة الأسماك والشعاب المرجانية.

محمية رأس محمد
محمية رأس محمد

مرسى شرم الشيخ: يعتبر هذا المرسى وجهة شهيرة لعشاق الغطس وركوب القوارب، كما يضم العديد من المطاعم والمتاجر التجارية.

مرسى شرم الشيخ
مرسى شرم الشيخ

متحف النجوم: يتميز هذا المتحف بعرض مجموعة رائعة من الأجسام السماوية مثل النجوم والكواكب والمجرات، ويعتبر واحدًا من المعالم الثقافية المهمة في المنطقة.

متحف النجوم شرم الشيخ
متحف النجوم شرم الشيخ

زر الذهاب إلى الأعلى