السفر والسياحة

متى يحق لحامل البطاقة الخضراء الأمريكية الحصول على الجواز الأمريكي

حامل البطاقة الخضراء الأمريكية يحق له التقدم للحصول على جواز السفر الأمريكي بمجرد أن يستوفى شروط الحصول عليه وأن يكون مؤهلًا للحصول عليه وفقًا للمتطلبات القانونية.

عادةً ما يحتاج الشخص إلى الحصول على الجنسية الأمريكية للحصول على جواز السفر الأمريكي، ويمكن لحامل البطاقة الخضراء التقدم للحصول على الجنسية الأمريكية بعد تلبية المتطلبات اللازمة.

يجب على الشخص الذي يرغب في الحصول على الجنسية والجواز الأمريكي الاتصال بمحامي مختص في الهجرة أو الاتصال بمكتب الهجرة والجنسية الأمريكي لمزيد من المعلومات حول المتطلبات والإجراءات اللازمة للحصول على الجنسية الأمريكية وجواز السفر الأمريكي.

  1. إجراء فحص خلفية أمني للتحقق من عدم وجود ما يعرف بالموانع الجنائية أو الأمنية.
  2. إجراء مقابلة شخصية لتحديد مدى استحقاق المتقدم للحصول على البطاقة الخضراء.
  3. الالتزام بالمتطلبات القانونية والضريبية في الولايات المتحدة الأمريكية.

يجب التأكد من استيفاء جميع المتطلبات المحددة لكل فئة من الفئات السابقة قبل التقدم بطلب للحصول على البطاقة الخضراء، كما يفضل التحدث إلى محامي مختص في الهجرة لمزيد من المعلومات والتفاصيل.

أسماء أشهر المحامين المختصين في شؤون الهجرة

هناك العديد من المحامين المختصين في شؤون الهجرة والمؤهلين لتقديم المشورة والمساعدة فيما يتعلق بالحصول على البطاقة الخضراء. ومن أبرز هؤلاء المحامين:

  1. Leon Fresco
  2. Charles Kuck
  3. Margaret Wong
  4. David Leopold
  5. Michael Wildes
  6. Tammy Fox-Isicoff
  7. Sophie Alcorn
  8. Matthew Kolken
  9. Andrew Wilson
  10. Tahmina Watson

هذه ليست قائمة شاملة لأفضل المحامين المختصين بشؤون الهجرة في الولايات المتحدة الأمريكية، ويوصى بالتحقق من سجلات المحاماة والتقييمات وتجارب العملاء السابقين قبل اختيار محامٍ لمساعدتك في عملية الحصول على البطاقة الخضراء.

طرق التواصل المحامين المختصين في شؤون الهجرة

يمكن التواصل مع هؤلاء المحامين المذكورين عن طريق البحث عن مكتبهم القانوني على الإنترنت والاتصال به مباشرة، أو عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف.

ومعظم هؤلاء المحامين لديهم مواقع إلكترونية تحتوي على معلومات الاتصال بهم ومعلومات حول خدماتهم وتجارب العملاء السابقين.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن العثور على معلومات عن هؤلاء المحامين من خلال المنتديات القانونية ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يرجى ملاحظة أنه يتم تحصيل رسوم لخدمات المحاماة وينبغي البحث عن الرسوم والشروط قبل التواصل مع أي محامٍ.

زر الذهاب إلى الأعلى